فن / صحيفة اليوم

ولاء الجندي تشدو بأجمل الأغاني الطربية في أمسيات .. غداً

  • 1/2
  • 2/2

تستعد الفنانة اللبنانية ولاء الجندي لتقديم مجموعة من أغانيها الخاصة، بالإضافة إلى باقة مختارة من الأغاني الطربية القديمة التي تعيد إحياء التراث الموسيقي العربي، وذلك خلال حفلين غنائيين مميزين ستُحييهما في على مسرح "فوكالي" في ميادين الدرعية غداً وبعد غد، 22 و23 أغسطس الجاري.

تأتي هذه الحفلات ضمن سلسلة العروض الموسيقية التي تحتضنها الرياض كجزء من فعاليات موسم الصيف، بهدف تقديم تجارب فنية فريدة تسهم في إثراء المشهد الثقافي والفني في المملكة.

أفضل أغاني ولاء الجندي


ولاء الجندي، المعروفة بصوتها العذب وأدائها المتميز، ستشدو بأغانيها الخاصة التي لاقت استحسانًا واسعًا، مثل "لن اسلاكم"، و"الآن ترحل"، و"دموع الحب"، إلى جانب إبداعاتها في أداء الأغاني الطربية الخالدة مثل "جادك الغيث"، و"مضناك"، و"كل ده كان ليه"، و"أنت عمري"، و"أغدا ألقاك"، و"أمل حياتي"، و"بعيد عنك"، و"بقا عايز تنساني"، و"الناس المغرمين"، و"سألوني الناس"، و"أمس انتهينا"، و"العيون السود"، و"وحياتي عندك".

أقبال متوقع


من المتوقع أن تحظى هذه الأمسيات بإقبال كبير من محبي الفن الأصيل، حيث تتميز ولاء الجندي بقدرتها الفريدة على التفاعل مع جمهورها وإضفاء أجواء من البهجة والحميمية على حفلاتها.

ويعتبر مسرح فوكالي في ميادين الدرعية من أبرز الوجهات الثقافية في الرياض، حيث يجمع بين الأصالة والمعاصرة في عروضه الفنية.
ويعكس اختيار هذا المسرح لإقامة حفلات ولاء الجندي التزام المملكة بتعزيز الفنون والموسيقى ضمن رؤية 2030، التي تسعى لجعل القطاع الثقافي والفني أحد الركائز الأساسية في التنمية الشاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا