فن / الطريق

بعد آثار الجدل.. حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسياليوم الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 12:07 مـ

أثار الفنان حسن شاكوش حالة من الجدل الواسع بسبب تصريحاته الغير لائقة فى مطار وهو الأمر الذى دفع نقابة الموسيقيين لتحويله إلى التحقيق وعاد حسن ليقدم اعتذارا رسميا لأهل تونس.

بدأت القصة بمقطع لايف، نشره حسن شاكوش، عبر حسابه على انستجرام، تطرق من خلاله لأزمة حدثت له في مطار تونس بعد حفل غنائي له هناك واشتكى حسن شاكوش، من الإجراءات التي خضع لها في مطار تونس، وقال نصًا: «مش هعمل حفلات تاني في تونس بيحسسوني إن مسجل خطر.

وقال حسن شاكوش، إن الأزمة تضمنت انتظاره بالمطار لمدة 6 ساعات، مشيرًا إلى أن منظمي الحفل كان لابد لهم من انتهاء هذه الإجراءات قبل وصوله وكشف أن هذه الأزمة جاءت خلال توجهه إلى تونس، لإحياء حفل زفاف مع الفنان تامر حسني، قبل شهر.

وتسببت تصريحات حسن شاكوش فى غضب عارم مما دفع نقابة الموسيقيين التونسيه لاصدر بيانا ضده جاء فيه: أنا قصدت نهبطو الفيديو حتى يشوفوه المسؤولين، وهذا خرق القانون في إقامة الحفلات بالجمهورية التونسية، المدعو شاكوش يتحدث على آخر زيارة لتونس لإقامة حفل خاص، وأكيد تتذكروا العرس المشهور اللي النقابة نبهت وقلنا مافيهش تراخيص وإنه هناك متعهد أجنبي جايب فنانين وخارق القانون، ولا حسيب ولا رقيب، ونتذكر راسلت جهات مسؤولة وتحدثت وقتها عن تهرب ضريبي».

وتبع بيان نقابة الموسيقيين التونسيه قرار من نقابة المهن الموسيقية المصرية بإيقاف حسن شاكوش وجاء البيان: وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتاً وصورة لحسن شاكوش، أزعجني بشدة ماسمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديده في نفس اليوم ليلاً، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح .

وأضاف يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه إعتذاراً واضحاً عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقاً أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنا تام عنها .

وخرج حسن شاكوش عن صمته مجددا ليقدم اعتذارا لاهل تونس حيث قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : "مساء الخير علينا وعليكم وعلى شعب تونس الكريم، أنا طالع دلوقتي بناء عن اللايف اللي صدر مني الأيام اللي فاتت إن أنا بجرح في الشعب التونسي، أنا مقدرش أجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف طبعا تونس الخضراء وتونس الفن الجميل".

وأوضح حسن شاكوش: "ياريت محدش يكون فهمني غلط من الفيديو اللي فات وإن أنا بسيء للشعب التونسي أنا مقدرش أسيء ليهم لأن دي بلدي التانية وأنا طالع بعتذر للشعب التونسي كله وأقولهم أنتم على راسي من فوق ومقدرش أجرح في أي حد فيكم إن كان كبير أو صغير".

وأختتم حسن شاكوش حديثه قائلاً:"أنتم عارفين حسن بيحبكم قد إيه وإن شاء الله ياريت تقبلوا اعتذاري وإن شاء الله أول زيارة هتكون لتونس وهنعمل حفلات تكسر الدنيا وبوعدكم أن أقوى حفلة هتكون في تونس ياريت محدش يزعل مني بناء على الفيديو اللي صدر مني بتأسف لكم كلكم أنا بحبكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا