فن / سيدتى

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: أنجلينا جولي تبكي بعد عرض فيلمها

يبدو أن النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie ستكون واحدةً من النجمات اللواتي من المرجح أن يحصدن هذا العام جائزة أوسكار، وذلك بعد النجاح الذي حققه عرض فيلمها Maria يوم أمس في 29 أغسطس 2024 في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival.

8 دقائق من التصفيق


وقد حظي النجمة أنجلينا جولي Maria في مهرجان البندقية بتصفيق حار فور انتهاء العرض استمر لمدة ثماني دقائق كتعبير عن إعجاب الحضور بالعمل وبأداء النجمة.
وقد رصدت عدسات الكاميرات النجمة وهي متأثرة بردة فعل الحضور، حيث كانت تذرف الدموع وتشكر الحضور على هذا التكريم لها.
فهل من الممكن أن تحصد أنجلينا جولي ثاني جائزة أوسكار لها في تاريخها المهني، ليكون ذلك بعد 25 عاماً على فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم "Girl, Interrupted" عام 2000.

فيلم Maria

يُمثل فيلم Maria عودة جولي إلى الكبيرة، بعد بطولة فيلم Eternals لعام 2021.
يُعد فيلم Maria، الذي كتبه ستيفن نايت قبل إضراب الكُتَّاب WGA في هوليوود، وحصل على اتفاقية مؤقتة من SAG-AFTRA، هو أحدث فيلم عن السيرة الذاتية للمخرج بابلو لارين.
تميزت أفلامه السابقة، مثل Spencer لكريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا، وJackie لناتالي بورتمان في دور السيدة الأولى السابقة جاكلين كينيدي أوناسيس، للترشح لجائزة الأوسكار. هذا وقد تم عرض أحدث أفلامه El Conde لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام .
قال لارين في بيان: "أنا متحمس للغاية لبدء إنتاج فيلم Maria، والذي آمل أن ينقل حياة ماريا كالاس الرائعة وعملها إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم؛ وذلك بفضل السيناريو الرائع لستيفن نايت، وعمل طاقم العمل بأكمله، خاصة عمل أنجلينا الرائع وإعداداتها الاستثنائية".
ومن جانبها، قالت جولي في بيانٍ سابق: "أتحمل المسؤولية تجاه حياة ماريا وإرثها على محمل الجد، وسأبذل كل ما بوسعي لمواجهة التحدي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا