فن / سيدتى

في يومه الثامن: أبرز الأحداث والفعاليات في مهرجان فينيسيا السينمائي بعدسة سيدتي

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

على مدار 8 أيام منذ انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 بدورته الـ 81 Venice Film Festival، والذي بدأ من يوم 27 أغسطس والمقرر ختامه يوم 7 سبتمبر، تتوالى الفعاليات السينمائية والمؤتمرات الصحفية لمناقشة الأفلام التي تُعرض سواء داخل المسابقة الرسمية أو رسمية للمهرجان، هذا بالإضافة للعروض الأولى للأفلام التي يسبقها سير النجوم على الرد كاربت.
وقد شهد اليوم الثامن من المهرجان عدداً من الفعاليات والأحداث، والتي بدأت بالمؤتمر الصحفي لفيلم "joker 2"، ثم الظهور الأول لنجوم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، وفوز فيلم "حتى بالعتمة بشوفك" بجائزتين في "ورشة فاينال كات.
كما شهدت فعاليات اليوم أيضًا السجادة الحمراء لفيلم " 2"، وبعدها السجادة الحمراء والعرض الأول لفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ومؤتمراً صحفياً بعد عرضه مع صناع الفيلم.

المؤتمر الصحفي لفيلم "joker 2"

شهد اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، وصول ليدي غاغا، المخرج تود فيليبس، النجم خواكين فينيكس لحضور المؤتمر الصحفي لفيلم "Joker: Folie à Deux"، استعداداً لعرضه الأول، مساء اليوم، ضمن المسابقة الرسمية في المهرجان، ودخلت نجمة البوب بشكلٍ لافت في قارب مائي خاص إلى جانب مخرج الفيلم وبطل العمل.
فريق عمل فيلم الجوكر 2 - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

وخطفت ليدي غاغا الأنظار بسبب إطلالتها التي فاجأت الجمهور، حيث ارتدت ملابس كلاسيكية لها طابع من فترة الستينيات، بينما هتف المعجبون والمصورون "غاغا! غاغا! غاغا!"، ووقف فريق العمل لالتقاط الصور وإمضاء بعض الأوتوغرافات.
ليدى غاغا بطلة فيلم الجوكر 2 - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

وأطلعوا على هكذا ختمت ليدي غاغا إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024!

الظهور الأول لنجوم فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بفينيسيا

وكانت من أبرز فعاليات اليوم الثامن أيضًا الظهور الأول لأبطال الفيلم المصري "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" وظهور بطل الفيلم "الكلب رامبو"، ويأتي ذلك بالتزامن مع العرض الأول للفيلم ضمن برنامج "أوريزونتي اكسترا" بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي".
أبطال فيلم رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

فوز فيلم "حتى بالعتمة بشوفك" بجائزتين في "ورشة فاينال كات"

ومن ضمن أنشطة شركاء مركز السينما العربية في الدورة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival، تشارك كلٌّ من: MAD Solutions، و السينمائي في فعاليات ورشة فاينال كات فينيسيا، من خلال تقديم جائزتين لدعم الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج؛ حيث فاز بالجائزتين مشروع فيلم حتى بالعتمة بشوفك، للمخرج اللبناني نديم تابت.

السجادة الحمراء لفيلم "الجوكر 2"

ووسط حضور ضخم من قبل الجماهير، وبوسترات فيلم جوكر Joker: Folie à Deux مرفوعة لأعلى، وصرخات الحضور الحماسية، وكلمات التشجيع باسم الفيلم وأسماء أبطاله، هكذا كان المشهد على السجادة الحمراء، قبل العرض الأول للفيلم الذي ينتظره الجمهور على أحر من الجمر، وهو الجزء الثاني من فيلم "الجوكر" الذي عُرض لأول مرة عام 2019.
أبطال فيلم الجوكر 2 على السجادة الحمراء - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

على مدار ساعة بدأ النجوم في التوافد على السجادة الحمراء، لمشاهدة الفيلم؛ فنانين، عارضات أزياء، ومشاهير مجتمع، كان من بينهم النجمة الفرنسية إيزابيلا أوبير، رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، وعارضة الأزياء الشهيرة مادالينا ديانا غينيا، وغيرهم.
ومن بين صناع العمل، حضر أولاً مخرج الفيلم تود فيليبس Todd Phillips، وظل أكثر من ربع ساعة يلتقط الصور، ويوقع على الأوتوغرافات.
مخرج فيلم الجوكر 2 تود فيليبس - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

ثم حضر نجم العمل خواكين فينيكس Joaquin Phoenix وسط تصفيق حار من قبل الجماهير الذي جلسوا قرابة العشر دقائق يهتفون باسمه، ولم يحضر فينيكس وحيداً، بل حضر بصحبة شقيقته رين فينيكس.
نجم فيلم الجوكر 2 خواكين فينيكس - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

واختُتمت السجادة الحمراء ببطلة الجزء الثاني ليدي غاغا Lady Gaga، التي خطفت الأنظار كعادتها بإطلالة مميزة، وارتدت قناعاً أسود على وجهها، وحضرت هي الأخرى بصحبة خطيبها مايكل بولانسكي.
ليدى غاغا بطلة فيلم الجوكر 2 وخطيبها مايكل بولانسكي- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

السجادة الحمراء لفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بحضور أبطاله

واختتم اليوم بالسجادة الحمراء للفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، وبعدها العرض الأول للفيلم في المهرجان، ثم أُقيم مؤتمر صحفي مع أبطال العمل وكان أبرزهم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني.
ركين سعد بطلة فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار احمد مصطفى زكي، مصمم الصوت ، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال الـمنتج منفذ وعدد من فريق العمل.
السجادة الحمراء لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو - تصوير يوسف بوهوش

يمكنكم متابعة مجوهرات بتصاميم عصرية جريئة اختارتها النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي2024 ..شاهدي أجملها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا