فن / اليوم السابع

جلسة تصوير لصناع "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" في فينيسيا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ظهر أبطال "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" مع ظهور خاص لبطل الفيلم "الكلب رامبو" في الphotocall الخاص بفريق عمل الفيلم، وذلك بالتزامن مع العرض الأول للفيلم ضمن برنامج "أوريزونتي اكسترا" بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والتي ستستمر حتى السابع من سبتمبر الجارى، وذلك بقاعة  قاعة   SALA GIARDINO السينمائية.


العرض العالمي الأول بحضور أبطال الفيلم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، ومعهم المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي و رشا حسني.  بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، ومصممة الملابس ناردين إيهاب، والمونتير أحمد الجندى، والموسيقار احمد مصطفي زكي، ومصمم الصوت ، مصمم فني وديكور مارك وجيه، ومحمد جمال الـمنتج منفذ وغيرهم من فريق العمل.


وسيكون مهرجان فينيسيا هو المحطة الأولى لعرض الفيلم رسميا بعد رحلة استمرت لأكثر من 8 سنوات ما بين التحضير والتصوير، من إنتاج محمد حفظي من خلال شركة فيلم كلينك والمنتجة رشا حسني التي تخوض أولى تجاربها في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة .

 

الظهور الأول لأبطال الفيلم
الظهور الأول لأبطال الفيلم

 

صورة أخرى
صورة أخرى

 

صورة على الريد كاربت
صورة على الريد كاربت

 

صورة لأبطال الفيلم
صورة لأبطال الفيلم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا