فن / سيدتى

رون موس بطل الجريء والجميلة على رد كاربت Love لمهرجان فينيسيا السينمائي

مرت الأيام سريعاً منذ انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival في 28 أغسطس حتى أصبحنا على مشارف ختامه؛ حيث من المقرر إسدال الستار على فعاليات أقدم وأعرق مهرجانات العالم يوم غدٍ السبت 7 سبتمبر.

وفي اليوم العاشر وقبل الأخير من انتهاء المهرجان، عادت الحياة إلى طبيعتها في مدينة فينيسيا وعاد النجوم والمشاهير للسير على السجادة الحمراء بعد أن أعاقت الأمطار الرعدية عرض الرد كاربت أمس.

عرض Love بحضور نجومه وبطل الجريء والجميلة

Embed from Getty Images

بحضور أبطاله في اليوم العاشر وقبل الأخير من مهرجان البندقية السينمائي الدولي، حضر أبطال فيلم Love لمشاهدة العرض العالمي للفيلم في المهرجان، وهم ماريان ساستاد أوتسين، مورتن سفارتفيد؛ بطلا الفيلم، والبطلة أندريا براين هوفيغ، ينجفي سايثر وهيغي هوف هفاتوم؛ منتجا الفيلم، المخرج داج يوهان هوجرود.

Embed from Getty Images

هذا بالإضافة لحضور النجم الشهير ببطولة مسلسل الجريء والجميلة The Bold and The Beautiful رون موس، الذي حضر رفقة كلبه الصغير، لاعب كرة القدم السابق خافيير زانيتي وزوجته باولا، مارتي جانين إنغيبريجتسن، والممثل توماس جوليستاد.

للمزيد من الأخبار: من مهرجان فينيسيا ركين سعد لـ"سيدتي": العمل مع كلب تجربة جديدة

عرض أحدث أعمال كيفين كوستنر في مهرجان فينيسيا غداً

في اليوم الـ 11 والأخير لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، سيتم تكريم كيفين كوستنر من خلال عرض الجزء الثاني من فيلمه Horizon: An American Saga - Chapter Two كعرض عالمي أول، خارج قسم المنافسة. والمفاجأة أنه سيتم عرض الجزء الأول منه Horizon: An American Saga-Chapter One في نفس اليوم، في المهرجان أيضاً.

يقول كيفين كوستنر: «كان حلمي دائماً أن أعرض فيلم Horizon: An American Saga - Chapter Two في مهرجان فينيسيا السينمائي. حقيقة أنهم قرروا الآن عرض الفصل الأول في وقتٍ سابق من اليوم ثم العرض العالمي الأول للفصل الثاني في ذلك المساء لا تُظهر فقط إيمانهم بكيفية عمل الفيلمين معاً ولكن دعمهم لرؤية المخرج. أنا مدين لألبرتو باربيرا لشجاعته وقيادته في الالتزام بهذه الرحلة السينمائية. بكل امتنان وإثارة أعود إلى مهرجان البندقية السينمائي. تحيا السينما ومن يرغب في الوقوف إلى جانبها».

ويقول ألبرتو باربيرا: «إنه لمن دواعي سروري وشرف كبير أن أستضيف العرض العالمي الأول للفصل الثاني من Horizon: An American Saga، إلى جانب الفصل الأول. هذه الإضافة المتأخرة إلى قائمة مهرجان فينيسيا السينمائي تقدم تحية صادقة ومحترمة للمشروع الحالم لممثل ومخرج عظيم، الذي استثمر نفسه في إعادة بناء ملحمية للسنوات الحاسمة لتأسيس البلاد، وحفر ما وراء الأسطورة في البحث عن الأصالة القادرة على استعادة قطعة من التاريخ في واقعها المعقد والمتناقض».

قد ترغبين في معرفة عرض فيلم Horizon: An American Saga بجزأيه لكيفين كوستنر بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا