منوعات / صحيفة الخليج

تعزيز الابتكار بين «الفجيرة للفنون» و« للتصوير الضوئي»

وقّعت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، مذكرة تفاهم مع جمعية للتصوير الضوئي، خلال مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.
حضر توقيع الاتفاقية علي عبيد الحفيتي، مدير عام الأكاديمية، وسعيد عبد الله جمعوه، رئيس مجلس إدارة الجمعية.
وتهدف المذكرة إلى تبادل المعرفة والخبرات بين الجانبين وتطوير البرامج والأنشطة والفعاليات التي تعزز الإبداع والابتكار في مجال التصوير الضوئي وتشجيع المنتسبين على التسجيل في البرامج والأنشطة المشتركة، إضافة إلى الجهود بين الأكاديمية والجمعية من خلال وضع جدول زمني للفعاليات والأنشطة على مدار العام.
وأكد علي عبيد الحفيتي أهمية التعاون وتبادل الخبرات مع جمعية الإمارات للتصوير الضوئي، من خلال تبادل الأنشطة بين منتسبي الأكاديمية والجمعية وتنظيم زيارات دورية للطرفين، منوهاً بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، في تطوير الأكاديمية وفقاً لأحدث المناهج العالمية في مجال الفنون.
وقال سعيد عبد الله جمعوه: إن مذكرة التفاهم مع أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة تعد خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون في مجال التصوير الضوئي، الذي يشهد تطوراً مستمراً في الدولة، ونحن متحمسون للعمل مع الأكاديمية على تطوير برامج وأنشطة مبتكرة تسهم في رفع مستوى التصوير الضوئي وتعزيز مكانة الموهوبين في هذا المجال. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا