فن / صحيفة اليوم

ضيفة شرف "العاشق"

ظهرت الفنانة هنا الزاهد في برومو "عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في نهاية الإعلان الرسمي أثناء عزفها على البيانو، حيث تظهر كضيفة شرف ضمن أحداث الفيلم.
كانت الشركة المنتجة ق طرحت برومو فيلم "عاشق" أحدث أعمال الفنان أحمد حاتم، البرومو الرسمي للفيلم، المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري.
ونشر أحمد حاتم البرومو على حسابه الشخصي "انستجرام" والذي مثّلت نهايته مفاجأة لجمهوره، حيث ظهرت الفنانة وهي تعزف على البيانو لتثير التساؤلات عن سبب ظهورها رغم عدم الإعلان عن مشاركتها في الفيلم.

قصة الفيلم


تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي، وتجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد)، حيث يعمل الشاب طبيبا يعالج حالات الإدمان بينما تتورط الفتاة في العديد من المشاكل لأنها تقع في فخ الإدمان.
فيلم "عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد ومحسن محيي الدين، وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي بعض الشيء.
الفيلم تم تأجيل طرحه منذ سنوات إذ أشار حاتم إليه خلال حضوره حفل ختام الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2020، عندما ظهر على السجادة الحمراء بقميص أبيض كتب عليه كلمة "عاشق"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا