فن / ليالينا

صديقة شيرين تحسم جدل عودتها لحسام حبيب: لو في كرامة يمشي

كشفت الناقدة الفنية مها متبولي تطورات الحالة الصحية للنجمة العائدة بقوة على الساحة الفنية شيرين عبد الوهاب، كما كشفت حقيقة الادعاءات المتداولة حول عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، نافية هذه الشائعات بالمرة.

تطورات حالة شيرين

أكدت مها متبولي في تصريحات لبرنامج عرب وود، أن شيرين عبد الوهاب مُصرة على العودة إلى جمهورها في أقرب فرصة، بينما تتلقى حالياً العلاج اللازم لحالتها، موضحة أنها في تحسن مستمر ومعنوياتها عالية.

وأشارت مها متبولي إلى أن شيرين تُصر أيضاً على تخطي الكبوة التي تعرضت لها، وعطلت مسيرتها الفنية وحياتها الخاصة خلال السنوات الماضية، والتي ارتبطت فيها عاطفياً بحسام حبيب.

عودة غير حقيقية لحسام حبيب

من ناحية أخرى نفت الناقدة الفنية الشهيرة أن تكون شيرين قد عادت مرة أخرى لحسام حبيب، مؤكدة أنها على دراية جيدة بهذه النقطة، وشددت على انفصالهما رسمياً.

مها متبولي أوضحت في تصريحاتها أن شيرين بالفعل انفصلت عن حسام حبيب خلال الفترة الماضية، وأضافت أنه تعرض للشتم والسب بما فيه الكفاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يدفعه للابتعاد عنها.

وتابعت: "هما انفصلوا رسمياً خلاص، أنا متأكدة من النقطة دي، هو كمان اتشتم بما فيه الكفاية لو عنده كرامة يمشي ومش هيرجع تاني، هو كان بيرجع علشان يستفيد منها مادياً، وخلاص حقق الاستفادة المطلوبة فكفاية بقى".

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل البعض مع تصريحات مها متبولي وقالوا: "أنا عندي إحساس أنو شرين كانت تحت مؤامرة كبيرة جدا وكل شي حصل معها كان متدبر مثلا مايقولو قرصة، ودان بس طولت شويه والحين خلص المهمة وخلوها بعد ما تأكدوا أنها راح تسوي كل شي ينطلب منها وتحت أوامرهم لانو مش طبيعي اللي حصل لها مستحيل يكون شي طبيعي"،" كان في فترة شرين صارت الفنانه الأولى في وطن العربي، وكان تستلم أموال باهضه في حفلاته المشكلة هنا صار لها أعداء من وسط الفن بشكل رهيب ليش؛ لأنها كانت عفوية جدا وصريحة وهم ما عجبهم الموضوع وغير كذا في أول اتهدد كتير بس ما نفع معاها فعشان كذا خططوا لها وتدميرها من أساس. وبعدين احنا العرب ما بنحب القمة لي أحد ولا بنخلي الشخص يكون صريح وعلي راحته لازم ندمر ونحطم. ملاحظة مش ملاحظين أنو في كمان حرب علي إليسا بيحاولوا بكل طرق بس بطريقة مختلفة عن شيرين".

سبب شائعات عودة حسام حبيب وشيرين

ما تسبب في اندلاع الشائعات حول عودة شيرين وحسام حبيب خلال الفترة التالية لأزمتهما الأخيرة، هو ظهور مستند بنكي صادر عن البنك الأهلي المصري يكشف تفاصيل مثيرة حول حقيقة استمرارية علاقتهما الزوجية. المستند يحمل عنوان "إشعار تحويل بين حسابات عملاء البنك"، ويُظهر أن شيرين عبد الوهاب قامت بتحويل مبلغ كبير إلى حساب حسام حبيب، مما يلقي بظلال من الشك حول حقيقة انفصالهما المعلن سابقاً.

وأظهر المستند البنكي قيام شيرين بتحويل مبلغ قدره مئتا ألف دولار أمريكي، ما يعادل نحو عشرة ملايين جنيه مصري، إلى حساب حسام حبيب في الرابع من أغسطس الجاري. المثير للاهتمام هو أن التحويل تم تحت بند "تحويل عائلي للزوج"، مما ينفي تصريحات كلا الطرفين السابقة حول انفصالهما، ويثبت أن الزواج ما زال مستمراً، على الأقل من الناحية القانونية.


وفقاً لما تثبته الوثيقة، لا يمكن لشيرين عبد الوهاب أن تقوم بتحويل هذا المبلغ إلى حسام حبيب إذا كان زواجهما قد انتهى قانونياً. ففي حال الانفصال، يُعتبر هذا النوع من التحويل المالي تزويراً في الوثائق الرسمية، وهو ما يعاقب عليه القانون المصري بشكل صارم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا