فن / ليالينا

إطلالات فاخرة لنجمات هوليوود في مهرجان تورنتو السينمائي 2024

خطفت العديد من نجمات هوليوود الأنظار بإطلالتهن خلال حضور فعاليات الأفلام المشاركة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024 بنسخته الـ 49 التي انطلقت قبل أيام، وكان من بينهم جينفر لوبيز وكيت بلانشيت وسلمى حايك.

أنجلينا جولي تتألق بالأسود في مهرجان تورنتو

وظهرت الفنانة أنجلينا جولي خلال عرض Without Blood، الذي قامت بإخراجه هذا العام، بإطلالة سوداء ساحرة، حيث ظهرت بفستان أسود بحمالات عريضة وبدون أكمام تميز بالكسرات على طول الفستان.

وفي انسدل فستان أنجلينا جولي بقصة حورية البحر، حيث اتسع قليلاً من الأسفل، وأضافت الفنانة الأمريكية قفازات سوداء طويلة، لتكمل إطلالتها، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الأشقر منسدلاً، ووضعت بعض لمسات من المكياج.

أما بطلة الفيلم، سلمى حايك، فقد ظهرت بفستان ميتالك لامع بدون أكمام، ويتميز بقصته عند الصدر بالشرائط بدلاً من الأكمام، وانسدل ضيقاً ليبرز رشاقتها.

يذكر أن فيلم Without Blood ينتمي إلى فئة الدراما الحربية، من تأليف وإخراج أنجلينا جولي، وشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم سلمى حايك، وديميان بشير، وخوان مينوجين.

جينيفر لوبيز بإطلالة شفافة

بعد أن كانت الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز حديث الجميع خلال حفل افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، بسبب إطلالتها الجريئة، عادت لتخطف الأنظار بإطلالة شفافة.

ظهرت جينيفر لوبيز بفستان بأكمام طويلة وقصات غير متساوية، وجاء شفافاً من ناحية الصدر، وانسدل بالكثير من الطبقات من الأسفل، ونسقت معه حذاء برقبة طويلة من نفس لون الفستان.

وأطلت جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء بصحبة الفنانة جودي روبليس، التي تلعب دور البطولة في فيلم Unstoppable الذي شاركت الفنانة الأمريكية وزوجها السابق بن أفليك في إنتاجه.

إطلالات نجمات هوليوود في مهرجان تورنتو

بعد ساعات قليلة من فوز فيلم The Room Next Door، بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، أطل نجومه في مهرجان تورنتو من أجل حضور العرض الخاص به.

وتألقت الفنانة جوليان مور، بطلة الفيلم، بفستان بفتحة صدر جريئة باللون الأبيض، زينته الورود الحمراء، أظهر جمالها، وتركت شعرها منسدلاً.

وسحرت الفنانة أنا دي أرماس الجميع بإطلالتها في العرض الخاص لفيلم  EDEN، حيث ظهرت بفستان باللون الأبيض، جاء الجزء العلوي منه بسيط بدون نقوشات بجماله صفيرة وفتحة ياقة مربعة، مع تنورة بطبقات من القماش الشفاف والمطرز بالخرز اللامع.

جاء تصميم تنورة أنا دي أرماس غير منتظمة، بأطراف جانبية طويلة، بينما الجزء الأمامي منها قصير، وتزينت بمجوهرات ماسية براقة مع حذاء مدبب، وتركت شعرها منسدلا.ً

أما إطلالة سيدني سويني، فجاءت من وحي الأميرات، بفستان منتفخ باللون الأبيض بثنيات عريضة ومحدد الخصر، وزينت بعض الورود الفستان بدرجات الباستيل الناعمة، وأضافت كاب صغير وقصيراً ذو ياقة إلى الفستان، وتركت شعرها منسدلاً، وارتدت حذاء مدبب باللون الزهري

الفنانة الأمريكية إيمي آدمز، اختارت الأزرق الملكي لإطلالتها، بفستان طويل بقصة الأوف شولدر، وانسدل بتصميم محدد الخصر مع تطريزات متباعدة، ووضعت أقراط ماسية مرصعة في أذنها، وتركت شعرها منسدلاً خلف ظهرها.

مهرجان تورنتو السينمائي 2024

يذكر أن مهرجان تورنتو السينمائي افتتح هذا العام بطريقة غير تقليدية، حيث شهد لمحات سياسية، حيث قاطع المتظاهرون الكلمة الافتتاحية لرئيس المهرجان كاميرون بيلي، الذين هتفوا ضد بنك رويال كندا، الراعي الرسمي للمهرجان.

ومن الناحية الفنية، شهد المهرجان عودة حضور الكثير من نجوم هوليوود الذين غابوا عن السجادة الحمراء خلال العالم الماضي، كان من بينهم جينيفر لوبيز، وأنجلينا جولي، وكيت بلانشيت، وسلمى حايك، وإلتون جون،

كان الفيلم الافتتاحي هو فيلم كسارات البندق للمخرج بن ستيلر، الذي يعد بمثابة عودة له بعد 7 سنوات، ويروي قصة مطور عقارات في شيكاغو يجد نفسه مضطراً للاعتناء بأبناء أخيه الأربعة بعد رحيل والدتهم.

كما شهد حفل الافتتاح، عدد من التظاهرات من الداعمين لغزة ضد الحرب عليها، حيث دخل عدد من المتظاهرين إلى المسرح حاملين الشال والكوفية الفلسطينية واللوحات المدون عليها عبارات دعم غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا