رياضة / الصباح العربي

ختام أول مهرجان لعروض السيارات الرياضية بكفر الشيخ تحت رعاية وزارة...اليوم الإثنين، 9 سبتمبر 2024 01:22 مـ   منذ 11 دقيقة

اختتمت في محافظة كفر الشيخ أول مهرجان لعروض السيارات الرياضية ،بنادي city club وذلك تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة وبتنظيم من فريق كفر الشيخ اسكودا.

شهد المهرجان مشاركة واسعة من عشاق السيارات، حيث شارك ما يقارب 150 سيارة رياضية في العروض التي لاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا بحضور أكثر من 1000 شخص.

تأتي هذه الفاعليه ضمن اجندة السياحه والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة والتي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.

يعد هذا المهرجان الأول من نوعه في المحافظة، ويهدف إلى تعزيز السيارات وتقديم منصة لهواة التعديل لاستعراض إبداعاتهم. وقد أثنى الحضور على التنظيم الممتاز والفعاليات المشوقة التي أضافت أجواء من الحماس والإثارة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزاره الشباب والرياضة بجميع فئات المجتمع خاصه الشباب المهتم برياضه السيارات نظرا لاهتمام العديد من الشباب بحضور مثل تلك الفاعليات

وتوجه المنظمون بالشكر لمديرية أمن كفر الشيخ على الدعم والتنسيق المستمر، مما ساهم في إظهار الحدث بالشكل المشرف للمحافظة. كما توجه بالشكر لمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ للتنسيق والحضور من مندوبين مديرية لضمان نجاح المهرجان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا