فن / سيدتى

موعد عرض مبتعث لـ براء عالم

كشف الكاتب والمخرج والمنتج عامر الكامل موعد عرض الفيلم السينمائي "مبتعث" الذي سيُعرض في 19 من سبتمبر في جميع دور السينما، ونشر عدداً من البوسترات لأبطال العمل، حيث نشر بالبداية بوستر للفنان براء عالم.
وكتب: "النجم براء عالم من مبتعث، بطولة: براء عالم، نايف الظفيري، حابس حسين، يُعرض يوم 19 من سبتمبر في جميع سينمات العالم العربي، كتابة وإخراج عامر الكامل، إنتاج: عامر الكامل -علاء العلي- محمد منصور، منتج منفذ: مريم الخياط، مخرج منفذ: محمد تركي، مدير إنتاج: زينة شكر، مدير إدارة إنتاج: علي زغيب، توزيع: تريو".
كما نشر بوسترات لعدد من المشاركين بالعمل منهم الفنان نايف الظفيري، وحابس حسين والفنانة تالا بسيوني والفنانة لين خاشقجي والفنانة نور يحيى والفنانة إبتسام محمد والفنان محمد أبو شعبان، وعلق وكتب موعد العرض وفريق العمل.

آخر أفلام سينمائية لـ براء عالم

وكان آخر فلمين عُرضا للفنان براء عالم في دور السينما هما: فيلم "حوجن"من ﺇﺧﺮاﺝ ياسر الياسري، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ إبراهيم عباس، ومن بطولة: الفنان براء عالم، العنود سعود، محسن منصور، نايف الظفيري، نور الخضراء منصور آش.
وفيلم "أحلام العصر" من ﺇﺧﺮاﺝ فارس قدس، ومن بطولة: الفنان صهيب قدس، حكيم جمعة، فاطمة البنوي، إسماعيل الحسن، محمد بخش.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا