فن / ليالينا

حكايات طريفة ولقطات نادرة لنجوم الزمن الجميل في المصيف

لطالما كانت الشواطئ وجهة مفضلة لنجوم الزمن الجميل، حيث عاشوا أجمل لحظاتهم الرومانسية والمرحة خلال فترات الصيف. الشواطئ لم تكن فقط مكانا للاستجمام، بل كانت مسرحا للكثير من المواقف الطريفة والحكايات الغرامية، التي كانت تدور دائماً.

كما أن للعديد من النجوم الآخرين ذكريات خاصة في فصل الصيف، مثل فاتن حمامة التي زارت باريس في طريقها إلى القاهرة، واستخدمت كتابا صغيرا لتعلم اللغة الفرنسية خلال زيارتها لبرج إيفل، مما شجعها لاحقا على إتقان اللغة.

أما صباح، فقد كانت تعشق ركوب الدراجات في جبال لبنان خلال صباها، وأثناء إحدى هذه الجولات، وقعت أمام قصر أحد الأثرياء، وساعدها شاب وسيم، مما جعلها تظن أنه ابن صاحب القصر، ليُكشف لها لاحقا أنه لم يكن سوى السائق.

وفي هذا الألبوم، نكشف تفاصيل هذه الذكريات والقصص التي عاشها نجوم الزمن الجميل، بعيدا عن الأضواء، ونستعرض لكم أبرز اللقطات النادرة لهم على الشواطئ المختلفة.

محمد فوزي وحبيبة السائق

كان الفنان محمد فوزي من بين هؤلاء النجوم الذين لم تسلم قلوبهم من الحب على شواطئ الإسكندرية. يحكي فوزي عن لقائه بفتاة جميلة خلال فترة الصيف، حيث تبادلا الابتسامات وتكررت لقاءاتهما، وكل مرة كان سائق أسرتها يوصلها، وقد لفت السائق أنظار فوزي باهتمامه الزائد بأناقته ورونقه، وعندما صارحها بالقصة أكدت أنه شاب مهذب نشأ في منزلهم منذ كان في السابعة من عمره.

ولكن المفاجأة الكبرى كانت أن الفتاة تزوجت في من سائق السيارة الخاص بأسرتها، مما أصاب فوزي بالدهشة الكبيرة بعد عودته إلى القاهرة.

صباح وغرام النصاب

أما الشحرورة صباح، فقد كانت ضحية خداع عاطفي عندما وقعت في حب شاب وسيم خلال إحدى إجازاتها الصيفية في الجبال اللبنانية. تصف صباح هذا الشاب بأنه كان وسيمًا ورياضيًا، لكن المفاجأة الكبرى كانت عندما اكتشفت من خلال الصحف أنه محتال دولي خطير تم القبض عليه.

فريد الأطرش ولقاء مارلين مونرو الشرق

على شواطئ بيروت، كان للفنان فريد الأطرش لقاء غير متوقع مع فتاة تدعى "مارلين مونرو الشرق". هذه الفتاة الجميلة استغلّت شهرتها لتجذب انتباه فريد، وظهرت أمامه بملابس البحر على حمام السباحة. وعلى الرغم من محاولة الفتاة لفت انتباهه، إلا أن فريد شعر بالخجل الشديد، وتجنب الحديث معها بشكل مباشر.

شكري سرحان والضرب في المصيف

الفنان شكري سرحان كان له نصيب من المواقف الغريبة خلال إجازاته الصيفية، حيث تعرض للضرب المبرح من أشقاء إحدى الفتيات بعدما حاول لقاءها وفق اتفاق مسبق. يروي سرحان أنه ذهب إلى رأس البر للاستجمام، والتقى بفتاة جذابة، ولكن الأمور لم تسر كما توقع عندما اكتشف أن أشقاء الفتاة كانوا يراقبونه، واعتدوا عليه بالضرب.

برلنتي عبدالحميد على البلاج

من بين المواقف الطريفة التي عايشتها الفنانة برلنتي عبدالحميد كانت حينما تسببت عن غير قصد في احتجاز شاب بريء على شاطئ الإسكندرية. عندما شعرت برلنتي بأن أحد الشباب يراقبها بجرأة، سارعت بالشكوى لعسكري الدورية، ليتبين في النهاية أن الشاب كان يجلس تحت مظلته الخاصة وأنها هي من جلست في مكانه عن طريق الخطأ.

وحش وفقدان الحب

وحش الشاشة فريد شوقي كانت له أيضا تجربة رومانسية حزينة على شواطئ المصايف. يروي فريد أنه التقى بأرملة شابة خلال زيارته لأحد المستشفيات، ونشأت بينهما علاقة حب جميلة. ولكن القصة انتهت عندما علم فريد أن حبيبته قد تزوجت من طبيبها المعالج، مما أحزن قلبه.

محرم فؤاد والنجاة من الغرق

أما الفنان محرم فؤاد، فقد عاش موقفا عصيبا عندما كان يحتفل بعيد ميلاده على شواطئ المعمورة مع زوجته تحية كاريوكا ومجموعة من الأصدقاء. أثناء تواجده في البحر، كادت الأمواج أن تسحبه، لولا تدخل أحد الغواصين الذي أنقذه في اللحظة الأخيرة. بعد تلك التجربة، استعاد محرم فؤاد هدوءه، ولكنه ظل يبحث عن سلسلته الذهبية التي كان يرتديها، ولما وجدها أقسم ألا يخلعها مرة ثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا