فن / ليالينا

سيلينا غوميز تصدم الجمهور بتطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة العالمية سيلينا غوميز، البالغة من العمر 32 عاماً، أنها لن تستطع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية تعاني منها وهو التصريح الذي صدم جمهورها؛ حيث إنها للمرة الأولى تكشف ذلك.

سيلينا غوميز لن تستطع أن تصبح أماً 

أوضحت الممثلة العالمية البالغة من العمر 32 عاماً، لمجلة "فانيتي فير" اليوم الاثنين: "لسوء الحظ، لدي الكثير من المشاكل الطبية التي من شأنها أن تُعرض حياتي وحياة الطفل للخطر، كان هذا شيئاً علي أن أحزن عليه لفترة من الوقت".

وأشارت غوميز خلال تصريحاتها إلى أنها تم تشخيص إصابتها بمرض الذئبة في عام 2013، وخضعت لعملية زرع كلية في عام 2017، إلا أنها لم تقل هذا أبداً علناً من قبل.

في سياق متصل كانت سيلينا غوميز قد تحدثت عن خططها العائلية، حيث أخبرت مجلة تايم في مايو الماضي أنها كانت تخطط دائماً للتبني في سن 35 عاما ًإذا وصلت للسن دون زواج.

يذكر أن سلينا غوميز تعيش علاقة عاطفية مع بيني بلانكو منذ يوليو ، وقال منتج التسجيلات البالغ من العمر 36 عاماً مؤخراً في برنامج "The Howard Stern Show" إنه يريد إنجاب أطفال من شريكته سيلينا غوميز.

في سياق آخر أصبحت الفنانة العالمية سيلينا غوميز، واحدة من أكبر أثرياء العالم، وفقاً لـ "بلومبرغ"، حيث انضمت لقائمة المليارديرات، رغم صغر سنها، وبذلك تكون بشكل رسمي واحدة من أصغر المليارديرات العالميين.

تقدر ثروتها بقيمة 1.3 مليار دولار، تأتي ثروة سيلينا غوميز بشكل أساسي من الغناء والشراكات مع العلامات التجارية العالمية التي تصبح الوجهة الإعلانية لهم، ولكن ثروتها جاءت بشكل أكبر من علامتها التجارية Rare Beauty التي أطلقتها قبل 5 سنوات من الآن.

وقالت غوميز خلال تصريحات صحفية سابقة إن ثروتها جاءت بشكل أساسي من شركة مستحضرات التجميل Rare Beauty، التي أسستها قبل خمس سنوات، وهو ما جعلها بعد نجاح العلامة التجارية واحدة من أصغر النساء العصاميات الأثرياء في القائمة، حيث تحتفظ بحصة فيها بقيمة تزيد عن مليار دولار، وبذلك أصبحت بجانب الفنانات الأخريات من بينهن تايلور سويفت وريهانا، كما أفادت التقارير أن شركتها لمستحضرات التجميل Rare Beauty استطاعت أن تحقق مبيعات صافية قدرت بثمن 400 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا