فن / سيدتى

تفاصيل شخصية ياسمين رئيس في رقم سري

تواصل الفنانة ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في "رقم سري"، الذي تقوم ببطولته والذي يعَد الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"، الذي قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع، وتم عرضه العام الماضي. ومن المقرر أن يتم عرض "رقم سري" أواخر العام الجاري ضمن أعمال الأوف سيزون قبل موسم دراما القادم.

ياسمين رئيس موظفة في بنك

تجسّد ياسمين رئيس خلال أحداث مسلسل "رقم سرى" شخصية سيدة تُدعى "لقاء"، وتعمل موظفة في أحد البنوك، تتمتع بحب زملائها في العمل وأصدقائها. وخلال الحلقات الأولى تمُر بحادث كبير، وعلى أثره يتم توجيه الاتهامات لكل الأشخاص حولها، سواء زملاءها العاملين معها في البنك، أو مَن حولها خارج العمل، وذلك في إطار تشويقي مليء بالإثارة.

يمكنكِ قراءة رقم سري وتقاطع طرق ومنتصر القرش تدخل مواقع التصوير قريباً

مسلسل "رقم سري" بطولة: ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعي، رانيا منصور، رامي الطمباري، مصطفى عمر، أحمد شاهين، شروق إبراهيم، عبدالرحمن كمال، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب "توبة"، ومن إنتاج أروما أستديوز للمنتج تامر مرتضى. ومقررٌ عرضه قريباً خلال موسم الأوف سيزون.

قصة مسلسل "صوت وصورة"

ناقش مسلسل "صوت وصورة" مساوئ التكنولوجيا والسوشيال ميديا، من خلال قصة رضوى (حنان مطاوع) التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، الذي يحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها. ثم يُقتل هذا الطبيب وتتورّط رضوى في قضية قتله، ويظهر لها محامٍ يستطيع التلاعب بالفيديوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي ويخرجها؛ حتى تم إثبات براءتها بعدما أصبحت القضية قضية رأي عام.

تابعي المزيد العروس ياسمين رئيس: دخلت عالم الفن بعمر الـ14 عاماً وفتاة المصنع نقطة انطلاقها

يُذكر أن ياسمين رئيس بدأت أمس الإثنين تصوير جديد بعنوان: "الهنا اللي أنا فيه" والذي يجمعها بالفنانين: كريم محمود عبدالعزيز، ودينا الشربيني. ويشارك في بطولته: مريم الجندي، وحاتم صلاح وآخرون. والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج: زيد الكردي- أحمد بدوي- جابي خوري. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا