فن / سيدتى

هدى المفتي تكشف عن ملامح شخصيتها في مطعم الحبايب

كشفت الفنانة هدى المفتي عن ملامح شخصيتها التي سوف تظهر بها في "مطعم الحبايب" المنتظر عرضه يوم 3 أكتوبر من الشهر المقبل.
وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ، والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.
وبجانب هدى المفتي، يشارك عددٌ آخر من النجوم في العمل، وهم: أحمد مالك، بيومي فؤاد، إنتصار، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم وآخرون. والعمل من إخراج عصام عبدالحميد، ومن تأليف مريم نعوم.

هدى المفتي تروّج لمسلسل "مطعم الحبايب"

وقد شاركت الفنانة هدى المفتي صورة للملصق الدعائي للمسلسل، والذي ظهرت عليه منفردة، عبْر صفحتها على "إنستغرام". ومن خلال تعليقها، أزاحت الستار عن اسم الشخصية التي سوف تظهر بها خلال أحداث المسلسل "وديدة أبو المجد".

يمكنكِ قراءة بعد تألقها: هدى المفتي تحصد إشادات الجمهور حول دورها في مسلسل مفترق طرق

مشاركات درامية أخرى لـ هدى المفتي

شاركت هدى المفتي مؤخراً في مسلسل "مفترق طرق"، والذي ظهرت خلال أحداثه بشخصية "ولاء حنفي" وهي فتاة تعمل في مهنة المحاماة، وتتمتع بقدر كبير من الذكاء؛ لذلك يتم إسناد القضايا الكبرى لها. ويشاركها بطولة المسلسل: إياد نصار، وهند صبري. وتدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" حول ربة المنزل "أميرة" التي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عاماً؛ كي تُعيل نفسها وأبناءها، وذلك على أثر اتهام زوجها ذي المنصب الحساس، في قضايا فساد أدّت إلى مصادرة كل ممتلكاته.
على جانب آخر، تخوض الفنانة هدى المفتي تجربة جديدة في عالم الدراما، من خلال مسلسل يحمل اسم: "موعد مع الماضي"، المُقرر عرضه قريباً على شبكة "نتفليكس"، ويجمعها بعدد من الفنانين، وهم: محمود حميدة، آسر ياسين، صبا مبارك، شيرين رضا، شريف سلامة، محمد علاء، ركين سعد، ، ومحمود جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا