فن / سيدتى

زينة تبدأ تصوير بنات الباشا وتعود للعمل مع محمد سعد في الدشاش

بدأت الفنانة زينة تصوير أحدث أعمالها السينمائية، "بنات الباشا" المأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويشاركها في بطولته ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم حول طرح عدد من قضايا المرأة، حيث تتعرض كل شخصية من الشخصيات للمعاناة لأسباب مختلفة.

تعاون ثالث بين زينة وماندو العدل

تسجل زينة تعاونها الثالث مع المخرج ماندو العدل، بعدما قدمت معه فيلم "الكبار" عام 2010 الذي قامت ببطولته بمشاركة عمرو سعد وخالد الصاوي، وكان الفيلم هو التجربة الأولى لماندو في عالم الإخراج، وعادت زينة وتعاونت مع ماندو في "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمي وتم عرضه في شهر من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

يمكنكِ قراءة.. زينة وياسمين عبد العزيز أشهرهنّ.. فنانات يُخفين أبناءهن عن السوشيال ميديا

وفي سياق متصل تعاقدت زينة على فيلم "الدشاش" من إخراج سامح عبد العزيز ، ويجمعها هذا العمل بالفنان محمد سعد بعد 16 سنة من تعاونهما الأول في فيلم "بوشكاش" الذي تم عرضه عام 2008، إضافة إلى ظهور زينة كضيفة في برنامج "وش السعد" الذي قدمه محمد سعد عام 2016 والذي كان يعتمد على تقديم سعد اسكتشات فنية بمشاركة ضيوفه على خشبة المسرح.

زينة تستعد للجزء الثاني من "العتاولة"

تستعد زينة لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي يتواصل تحضيراته للعرض في موسم دراما رمضان 2025، حيث قرر صناع العمل تقديم جزء ثانٍ بعد النجاح الذي حققه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مع إضافة شخصيات جديدة على الأحداث مثلما تم التعاقد مع الفنانة للمشاركة في العمل، وفي نفس الوقت انتهاء أدوار عدد من الشخصيات مثل مي كساب وفريدة سيف النصر وآخرين.

تابعي المزيد.. زينة تُرحب بتقديم جزءٍ ثانٍ من مسلسل العتاولة.. وهذا ما قالته لـ سيدتي

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا