فن / سيدتى

وتقابل حبيب يجدد تعاون ياسمين عبد العزيز مع هؤلاء.. 2025

تعود النجمة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في السيزون الدرامي الرمضاني المقبل 2025، بعد تغيبها عن آخر موسم، وذلك من خلال عمل درامي يحمل اسماً مؤقتاً؛ وهو "وتقابل حبيب"، الذي تواصل التحضير له؛ استعداداً لتصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

وتقابل حبيب ياسمين عبد العزيز في

مسلسل "وتقابل حبيب" يعيد ياسمين عبد العزيز للعمل مجدداً مع المؤلف عمرو محمود ياسين بعد غياب دام سنوات، إذ كان آخر تعاون بينهما في رمضان 2021؛ من خلال مسلسل "اللي ملوش كبير".
كما يجدد تعاونها مع الفنان كريم فهمي أيضاً بعد آخر نجاح حققه الثنائي في مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض عام 2020.
جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن مشاركتها في دراما رمضان 2025 في يونيو، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"؛ إذ شاركت متابعيها صوراً تجمعها بالمنتج تامر مرسي والمنتج الراحل حسام شوقي، وهي توقع عقود مسلسلها الجديد، وعلقت بالقول: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله".

يمكنكم قراءة: بعد إعلان مشاركتها في دراما رمضان 2025: ماذا ستقدم ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الجديد

آخر المشاركات الدرامية لياسمين عبد العزيز

وشاركت النجمة ياسمين عبد العزيز في موسم دراما رمضان ، من خلال مسلسل يحمل اسم "ضرب نار"، وهو العمل الذي جمعها بالفنان أحمد العوضي، قبل أن يقرر الثنائي انفصالهما بصورة رسمية، ودارت أحداثه حول "جابر"، أحمد العوضي، الذي قرر السفر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق "مهرة" ياسمين عبد العزيز، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.
والعمل من إخراج مصطفى فكري، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وشارك في بطولته عدد آخر من النجوم، وهم: ماجد المصري، إنتصار، سهير المرشدي، وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا