فن / سيدتى

القائمة الكاملة لأبطال الدشاش أمام محمد سعد وهذا موعد التصوير

أعلن صناع "الدشاش" عن الانتهاء من التعاقد مع أبطال العمل بجانب الفنان محمد سعد، الذي يعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، حيث تم تحديد موعد البدء في التصوير الأسبوع المقبل، خاصة وأن القائمين على العمل يجرون بروفات الترابيزة على الشخصيات المقرر تقديمها في الأحداث.

أبطال فيلم "الدشاش" أمام محمد سعد


وكشفت الشركة المنتجة عن قائمة أبطال فيلم "الدشاش" أمام محمد سعد فى بيان صحفي، حيث تضم القائمة كلاً من: زينة، باسم سمرة، ، نسرين أمين، مصطفي ابو سريع، محمد جمعه، وليد فواز، رشوان توفيق، محمد يوسف أوزو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف جوزيف فوزى وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي.

يمكنك قراءة.. محمد سعد يتفق على فيلمين مع شركتي إنتاج في نفس التوقيت.. إليكم التفاصيل

محمد سعد يجدد تعاونه فى "الدشاش" مع المخرج سامح عبد العزيز، بعدما قدما سوياً فيلم "تتح" الذي تم عرضه في عام 2013، وشارك في بطولته دوللي شاهين، سيد رجب، مروى، هياتم، وعمر مصطفى متولي، ومسلسل "فيفا أطاطا" الذي تم عرضه في من عام 2014، وشارك في بطولته إيمي وسامي العدل وأحمد فتحي، إضافة إلى برنامج "وش السعد" الذي عرض في عام 2016.

آخر أفلام محمد سعد منذ 5 سنوات


محمد سعد قدم آخر أفلامه، "محمد حسين" الذي تم عرضه عام 2019 وشارك في بطولته مي سليم، سمير صبري، فريال يوسف، ويزو، نبيل عيسى، بيومي فؤاد، حسن عبد الفتاح، ، محمد شاهين، أحمد صيام، حمدي الوزير، مصطفى حشيش، الشحات مبروك، ميسرة، حمادة صميدة، فاطمة كشري، والفيلم من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.
تابعي المزيد.. محمد سعد يتخلى عن السبكي ويغير اسم ومخرج فيلمه الجديد
محمد سعد تواجد في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "الإكس لانس" وشارك في بطولته: أحمد فتحي، جيهان خليل، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، غنوة محمود، نهى لطفي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا