فن / الطريق

بسمة داود تكشف ملامح شخصيتها في تيتا زوزواليوم الخميس، 12 سبتمبر 2024 06:06 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الفنانة بسمة داود عن تفاصيل شخصيتها، التي تقوم بتجسيدها خلال أحداث تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل شخصية بسمة داود في مسلسل تيتا زوزو

وشاركت الفنانة بسمة داود، عير حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، البوستر التشويقي الخاص بها من مسلسل تيتا زوزو، وعلقة عليه قائلة: "استنوني في مسلسل تيتا زوزو على قناة dmc بداية من 21 سبتمبر الساعة 8 مساء، ريم".

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

وسيكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو، يوم السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة dmc في تمام الساعة 8 مساء، وتكون الإعادة على شاشة قناة dmc، في الساعة 11 مساءً، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع.

ويمكن للجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو قبل عرضها على التليفزيون بـ 24 ساعة عبر منصة WATCH IT الرقمية.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضا: بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل الوصفة السحرية وتعلق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا