فن / اليوم السابع

عمرو سلامة يشكر يسرى نصر الله على مشاركته بتجربة كاستنج

  • 1/2
  • 2/2

كتبت شيماء منصور

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 01:12 م

قدم المخرج عمرو سلامة الشكر للمخرج يسرى نصر الله على مشاركته بتجربة كاستنج الذى يعمل على اكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول ومحافظات مصرية، حيث كتب على حسابه الخاص بموقع "بشكر أستاذى يسرى نصر الله على تشريفه لينا فى تجربة كاستنج".

وكان قد أحرج المخرج يسرى نصر الله متسابقة فى برنامج "كاستنج" الذى يذاع عبر قناة dmc، عندما طرحت عليه أحد الأسئلة ليجيب عليها: "لازم تتطورى.. إنتى سفنجة فى البيئات بتاعتك.. وأنا خريج مدارس ألمانى، ولحد ثانوية عامة ما كنتش بتكلم غير ألمانى.. وعملت فى روض الفرج وكتبت.. فعملت ده إزاى؟".


عمرو سلامة يشكر المخرج يسرى نصر الله

ويعد برنامج "كاستنج" مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برنامج كاستنج لاكتشاف المواهب فى مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يشارك الموهبون فى أدوار البطولة، فى تليفزيونى من إنتاج المتحدة.

ويعد المعيار الوحيد للاختيار هو الموهبة، مما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الصغيرة، ويعرض البرنامج يومى الخميس والجمعة على قناة dmc فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا