فن / الطريق

تخوض دراما 2025 بـ عايشة الدور.. تفاصيلاليوم السبت، 14 سبتمبر 2024 06:39 مـ

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2025، بـ عايشة الدور، وذلك بعد غياب عنها استمر لأكثر من عامين منذ عرض مسلسل "جت سليمة".

تفاصيل مسلسل عايشة الدور لـ

ومن المفترض، أن تدور أحداث مسلسل عايشة الدور، لـ دنيا سمير غانم في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل مكون من 15 حلقة، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر البدء في تحضيراته خلال الأسابيع المقبلة وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

ومن ناحية آخرى، تواصل دنيا سمير غانم تصوير أحدث أعمالها في السينمائية، "روكي الغلابة"، ومن المقرر أن تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودي جارد للفنان محمد ممدوح، والذي يقدم شخصية رجل أعمال، ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم روكي الغلابة، بجانب دنيا سمير غانم، عدد من النجوم، أبزهم: محمد ممدوح، الفنان وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا: صيف 2024.. دنيا سمير غانم تكشف كواليس فيلم روكي الغلابة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا