فن / ليالينا

نوال الكويتية تعايد ابنتها بصورة حديثة تُظهر تغير ملامحها

حرصت النجمة نوال الكويتية على تهنئة ابنتها الوحيدة حنين بعيد ميلادها، وكعادتها شاركت نوال منشوراً يحمل كلماتها الرقيقة لابنتها مرفقاً بها صورة أظهرت التغير الكبير الذي حدث في ملامحها، ليؤكد المتابعون أنها أصبحت شابة جميلة كوالدتها.

عيد ميلاد ابنة نوال الكويتية

عبر حسابها الموثق على إنستغرام، نشرت نوال الكويتية صورة مشتركة مع ابنتها حنين، التي ظهرت وهي تحمل كلبها المدلل، وترتدي إطلالة شبابية كاجوال باللون الأبيض، مع هودي يحمل رسومات عصرية عكست ذوقها الحديث في اختيار إطلالاتها، كما تركت حنين شعرها الأسود الويفي الناعم منسدلاً بدون قيود، وحرصت ابنة النجمة الكويتية على إظهار كلبها بصورة مدللة، إذ ألبسته بلوزة حمراء، ووضعت فيونكة أنيقة على مقدمة الرأس، مما يُظهر نوعه كأنثى.

نوال الكويتية أطلت ببدلة كلاسيكية حمراء أنيقة، مع توب بفتحة صدر على شكل V وقلادة رقيقة تتدلى على صدرها باللونين الأسود والفضي، وعلى غرار ابنتها تركت نوال شعرها الأسود الناعم المصفف بعناية مع خصلات ويفي طبيعية منسدلاً بدون أي قيود، لتبدو الأم وابنتها بستايل متقارباً للغاية.

وكتبت نوال الكويتية مهنئة ابنتها بعيد ميلادها: "كل سنة وأنتِ بخير يا بنيتي، يا قلبي وعيني، أسأل الله أن يحفظك لي، ويزيدك بركة في حياتنا. أنتِ أجمل ما حصل لي في الدنيا، يا روح ماما وسبب سعادتي".

وتفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير مع صورة نوال الكويتية وابنتها، وهنأها كثير من المتابعين أيضاً بعيد ميلادها قائلين: "كل عام وأنتم بألف خير وصحة ونجاح وسعادة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا