اقتصاد / صحيفة الخليج

«أراضي عجمان» تدعم الوسطاء المواطنين

عجمان:«الخليج»
أبرمت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان ثلاث مذكرات تفاهم مع كل من «مؤسسة عقارات عجمان» و«الجسمي العقارية»
و«جي جا العقارية للاستثمارات» بهدف ترسيخ الشراكة الاستراتيجية وتعزيز سبل التعاون ودعم الوسطاء المواطنين وتمكينهم من خلال تطوير وتحسين مبادرة الوسيط المواطن والمساهمة في تحقيق أهدافها المرجوة.
وقع المذكرات كل من المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، وغالب جابر المدير التنفيذي لمؤسسة عقارات عجمان وناصر الجسمي مدير الجسمي العقارية وعلي غالب المدير التنفيذي ل «جي جا العقارية للاستثمارات».
وأكد المهندس عمر بن عمير المهيري أن إبرام هذه الاتفاقيات يأتي انطلاقاً من حرص الدائرة على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي مع كافة الشركاء من مختلف القطاعات وتعزيز العمل المشترك بغية التحسين والتطوير المستمر والارتقاء بأداء القطاع العقاري ودعم جميع العاملين فيه.
وأوضح أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري حريصة على تمكين الوسطاء المواطنين ودعمهم بشتى الطرق والوسائل المتاحة، مثمناً الدور المحوري للمكاتب العقارية في عملية دمج الكفاءات الإماراتية الشابة في السوق العقاري وتسهيل مهامهم ومسؤولياتهم، فضلاً عن مرافقتهم في مسيرتهم المهنية وترسيخ دورهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة.
وأشارإلى أنه وفقاً لمذكرات التفاهم المبرمة تلتزم المكاتب العقارية برفع نسبة الوسطاء المواطنين وتأهليهم لشغل وظائف تخصصية في المجال العقاري وذلك من خلال ومشاريع نوعية تتواءم مع متطلبات مبادرة الوسيط المواطن وتسهم في نجاحها واستمراريتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا