اقتصاد / صحيفة الخليج

سلطان بن أحمد القاسمي يبحث تطوير بيئة الأعمال مع وفد من «دو»

الشارقة: «الخليج»
استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس هيئة تقنيات الاتصال، ظهر الثلاثاء، وفد شركة للاتصالات المتكاملة «دو»، برئاسة الدكتور فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشركة.
ورحب سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بالوفد، مشيداً بحرص «دو» على التواصل المثمر مع مختلف الجهات بشكل عام، وهيئة تقنيات الاتصال على وجه الخصوص، بما يسهم في توفير أفضل التقنيات في مجالات الاتصال ودعم العلاقات التعاونية والمشروعات المستقبلية.
وتبادل سموه والوفد الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في التكنولوجيا والاتصالات وتطوير المشروعات العلمية المتنوعة التي تصب في إطار الارتقاء بالمجالات التقنية لتطوير بيئة الأعمال في المجالات المختلفة ضمن التنمية المستدامة لتطوير الاتصالية والرقمية في إمارة الشارقة.
واطلع سمو نائب حاكم الشارقة خلال اللقاء على تجربة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» وخبرتها الكبيرة في تأسيس المناطق الحرة المتخصصة في تقنيات الاتصالات والبُنى التحتية والذكاء الاصطناعي ومجالات عمله المتنوعة، وما يمكن أن تُسهم به لدعم أعمال هيئة تقنيات الاتصال في الشارقة عبر التعاون البناء بين الجهتين، والحرص على ترقية المجالات التقنية والاتصال.
وناقش اللقاء العديد من المبادرات والمقترحات التي يمكن أن تعمل عليها هيئة تقنيات الاتصال في الشارقة لتوفير أفضل التقنيات والإمكانيات ضمن تخصصها وإشرافها، وتطوير مجال الاتصال في الإمارة وترقيته باعتبار أهميته الكبيرة لكافة المجالات العملية والتشغيلية وتحديثه لصالح تجويد الأعمال والأداء.
حضر اللقاء كل من: حسن يعقوب المنصوري، مدير مكتب سموه، وأحمد علي بو رحيمة النائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية في «دو».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا