اقتصاد / صحيفة اليوم

قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في القدس والضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية 7 فلسطينيين في القدس والضفة الغربية المحتلة.
واعتقلت قوات الاحتلال 6 فلسطينيين في بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة، وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أوقفت حافلة في بيت حنينا واعتقلت 6 من ركابها.
واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيًا من بلدة إذنا غرب الخليل واستولت على مركبته، وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة إذنا، واعتقلت فلسطينيًا واستولت على مركبته، بعد أن فتشت منزله وألحقت أضرارًا مادية به.

40476 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 325 على التوالي إلى 40476 شهيدًا، ونحو 93647 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

وأفادت الفلسطينية، باستشهاد 41 فلسطينيًا وإصابة 113 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب 3 مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كل مناطق القطاع، لم يجر انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا