اقتصاد / صحيفة الخليج

«تي سي دبليو» الأمريكية تتوسع في المنطقة من دبي

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة تي سي دبليو الأمريكية لإدارة الاستثمار، وتدير حالياً أصول عملائها بقيمة تناهز 200 مليار دولار، عن مواصلة توسّعها العالمي عبر افتتاح مكتب جديد لها في دبي.
سيركّز المكتب الجديد في مركز دبي المالي العالمي على دعم العملاء السياديين والمؤسسات في الشرق الأوسط وتلبية احتياجاتهم الاستثمارية، حيث يُعد هذا أول مكتب تفتتحه الشركة في منطقة الشرق الأوسط، على أن توسّع نطاق عمليّاتها تدريجياً خلال الفترة المقبلة.
الإقبال المتزايد
وقالت كايتي كوتش، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة تي سي دبليو: «تتمتّع شركة تي سي دبليو بخبرة ممتدة على أكثر من أربعة عقودٍ في مجال خدمة العملاء السياديين والمؤسسات في الشرق الأوسط. ونتيجة الإقبال المتزايد على الاستثمار في الأصول العامة والخاصة التي نتولّى إدارتها في المنطقة، كان لا بُد لنا من تعزيز حضورنا المحلي لخدمة عملائنا المتميّزين بشكلٍ أفضل وتوفير حلول استثمارية رائدة تلبّي تطلّعاتهم، فيما نوطّد أواصر علاقاتنا معهم».
سيتولّى وائل يونان إدارة المكتب الجديد في مركز دبي المالي العالمي وتوسيع أعماله بعد انتقاله من نيويورك. يشغل يونان حالياً منصب الرئيس المشارك لمجموعة الثروة السيادية في شركة تي سي دبليو، إلى جانب بيتر مور الذي سيواصل العمل معه بشكل وثيق من لوس أنجلوس لتطوير علاقات الشركة في الشرق الأوسط والعالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا