اقتصاد / الصباح العربي

الهيئة العربية للتصنيع تعزز التعاون المصري - الكويتي في مشروعات...اليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 12:19 مـ   منذ 4 دقائق

تعد الهيئة العربية للتصنيع، من الجهات الرائدة في ،التي اهتمت بتوطين التكنولوجيا في مجال المتجددة، وقامت بإعداد كوادر بشرية مدربة ومؤهلة وفقا لأحدث تقنيات التصنيع في كافة مجالات الطاقة المتجددة.

وفي هذا السياق، تم توقيع مذكرة للتفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع، وشركة مياسك المدن الذكية للتجارة العامة الكويتية .

وخلال فعاليات توقيع مذكرة التفاهم ، أعرب اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره واعتزازه بهذا التعاون مع

شركة مياسك المدن الذكية للتجارة العامة الكويتية، لافتا أن هذا التعاون وفقا لرؤية واضحة تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع لجذب الإستثمارات وتعزيز التعاون مع الأشقاء العرب في مختلف مجالات الصناعة.

وأوضح أن مجالات التعاون تتضمن الشراكة لتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي في مشروعات الطاقة المتجددة ومنها التكنولوجيا الذكية لإدارة وتخزين الطاقة المتجددة ،والبنية التحتية للطاقة الخالية من الكربون واستخلاص المعادن والليثيوم ، لتلبية مطالب مشروعات السوق المحلى وتنفيذ مشروعات مشتركة في الدول العربية والأفريقية.

من جانبه ،أعرب السيد "عبد المحسن البابطين " رئيس مجلس إدارة شركة

مياسك المدن الذكية للتجارة العامة الكويتية .

،عن تقديره لهذا التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ،ذات الدور التاريخي الرائد الذي نفخر به في كافة مجالات الصناعة منذ تأسيسها ، معربا عن تطلعه لتحقيق التكامل الصناعي والتجاري مع الشقيقة مصر ، والعمل علي تنفيذ مشروعات مشتركة في مجالات الطاقة المتجددة لتلبية كافة احتياجات السوق المصري المحلي والدول العربية والأفريقية والعمل علي فتح منافذ جديدة للتصدير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا