اقتصاد / صحيفة الخليج

«إيفيجن» و«هيرست» تتيحان قنوات تلفزيونية لمشتركي

دبي: «الخليج»
أعلنت «إيفيجن» «evision» وشبكة «هيرست نتووك» «Hearst Networks» أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عن توقيع شراكة استراتيجية متعددة السنوات لتوفير محتوى قنوات «HISTORY» و«HISTORY 2» و«Crime+Investigation» الرئيسية للمشتركين في دولة .
وستسهم القنوات الجديدة، المتاحة على منصة «eLife»، في توسيع مكتبة «إيفيجن» الحالية، التي تضم أكثر من 600 قناة، ما يتيح للمشتركين فرصة الاستمتاع بمشاهدة عالية الجودة لروايات تاريخية مشوقة، إضافةً إلى وثائقية عن تحقيقات واقعية.
وقال أوليفييه براملي، الرئيس التنفيذي في «إيفيجن»: «سعداء بتقديم المحتوى الاستثنائي للشبكة، عبر شبكتنا ذات الانتشار الواسع، الأمر الذي سيوفر قنوات ذات مستوى متميز لشريحة أكبر من الجمهور في دولة الإمارات».
وتقدم «HISTORY»، قناة التاريخ التلفزيونية العالمية في الترفيه الواقعي، أكثر من 500 ساعة من البرامج الجديدة والحصرية، تضم نخبة من كبار نجوم السينما، وتواصل جذب الجماهير حول العالم، من خلال برامج الاستكشاف الشيقة عن تاريخ البشرية وإنجازاتها.
وتدعم «HISTORY 2» محتوى القناة الرئيسية، من خلال التعمق في مواضيع تاريخية محددة، وتوفير تجربة مشاهدة منتقاة لعشاق التاريخ ومحبي الروايات التاريخية.
في ما تقدم «Crime+Investigation» المنتشرة في أكثر من 100 دولة، مجموعة من برامج التحقيقات، وتتيح للمشاهد الحصول على تفاصيل حصرية عن التحقيقات الجنائية التاريخية.
وقال أدريان بيلكنجتون، الرئيس التنفيذي للعمليات في «هيرست نتووك» أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «متحمسون جداً لشراكتنا، ولإطلاق مجموعة قنواتنا المتميزة، وعرض ما تقدمه من برامج تاريخية وتحقيقات جنائية متميزة للمشاهدين في المنطقة».
وقال سونيل ك. جوي، رئيس المحتوى في «إيفيجن»: 'لا تزال قنوات التلفزيون التقليدية تحظى بمتابعة واسعة في قطاع الترفيه، نظراً لانتشارها الواسع وقاعدتها الجماهيرية الراسخة، وتواصل هذه القنوات جذب عدد كبير من المشاهدين، وذلك بفضل مصداقية العلامة التجارية المرتبطة بمثل هذه القنوات التلفزيونية الشبكية المتميزة، إلى جانب ما تقدمه من روايات وتحقيقات مشوقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا