اخبار التعليم / لحظات نيوز

اذاعة مدرسية صباحية كاملة قصيرة جديدة مع مقدمة وخاتمة 2024 اذاعة مدرستي كاملة الفقرات

من خلال الحديث عن اذاعة مدرسية صباحية كاملة قصيرة، يمكننا الإشارة إلى واحدة من أهم الفقرات التي توجد في اليوم الدراسي، حيث إن تلك الفقرة تعتبر من أهم الوسائل التي تجعل الطالب يحصل العديد من المعلومات الطيبة، بالإضافة إلى تشجيعه على الدراسة، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على إذاعة مدرسية مميزة.

جدول المحتوياتToggle

اذاعة مدرسية صباحية كاملة قصيرة

اذاعة مدرسية صباحية كاملة قصيرة جديدة مع مقدمة وخاتمة

يمكننا التعرف على تلك الإذاعة المدرسية المميزة بشكل أكبر من خلال الفقرات التالية:

1- المقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم، يسعدني أن نبدأ يومنا الدراسي بواحدة من الفقرات المميزة وهي فقرة الإذاعة المدرسية، التي يمكن من خلالها التعرف على ديننا من خلال كلام الله وأحاديث المصطفى، ويمكن أن نحصل منها على العديد من المعلومات الطيبة من خلال فقرة هل تعلم، لذلك دعونا نبدأ برنامجنا الإذاعي لذلك اليوم.

2- القرآن الكريم

لا يوجد أجمل من أن نبدأ يومنا الدراسي بمجموعة من كلمات الله التي تكون لنا معين على تحصيل العلم:

الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّـهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ

3- فقرة الحديث الشريف

يمكننا الفول إنه لا يوجد أفضل من المصطفى للحصول من خلال أحاديثه على الحكمة والنصائح، وذلك من خلال الأحاديث الشريفة:

الْمُؤْمِنُ القَوِيُّ، خَيْرٌ وَأَحَبُّ إلى اللهِ مِنَ المُؤْمِنِ الضَّعِيفِ، وفي كُلٍّ خَيْرٌ احْرِصْ علَى ما يَنْفَعُكَ، وَاسْتَعِنْ باللَّهِ ولا تَعْجِزْ

4- فقرة هل تعلم

يمكننا العمل على زيادة حصيلتنا المعلوماتية من خلال بعض المعلومات من خلال فقرة هل تعلم:

  • هل تعلم أن الإنسان قادر على تحقيق العديد من الأشياء التي يحلم بها من خلال الجد والاجتهاد.
  • هل تعلم أن الطموح هو الوسيلة التي يتم من خلالها العمل على دفع الإنسان إلى الأمام.
  • هل تعلم أن الله دائمًا ما يقدم المعونة للإنسان المجتهد.

5- الخاتمة

في نهاية برنامجنا الإذاعي المميز، نتمنى أن نكون قد نجحنا في إفادتكم من خلال العمل على تقديم العديد من الفقرات المميزة لكم، التي تعود عليك بالنفع، ونتمنى أن يكون ذلك أفضل بداية لكم في ذلك اليوم.

يمكننا القول إن فقرة الإذاعة المدرسية تعتبر من أهم الوسائل التي يتم من خلالها العمل على جعل اليوم الدراسي الخاص بالطالب مميز، لذلك من الأفضل العمل على إعداد برنامج مميز للطالب لكي يكون ذلك البرنامج وسيلة لتشجيعه على طلب العلم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا