اخبار التعليم / لحظات نيوز

مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين 2024 مقدمة للاذاعة المدرسية

مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين عنوان يبحث عنه الكثير من الطلاب، وهذا لأن الإذاعة هي أول أداة للمعرفة يتعرض لها الطلاب لذلك يجب أن تجذب باقي التلاميذ والمدرسين، وتعتبر الإذاعة المدرسية واحد من الأشياء التي تعطي للطلاب العديد مهارات مثل الثقة بالنفس والقدرة على الالتزام، لذلك اليوم نتعرف على مقدمات إذاعة مدرسية تبهر المعلمين على موقع لحظات نيوز.

بسم الله الرحمن الرحيم: الحمد لله الذي علم بالقلم، علم الإنسان ما لم يعلم، والصلاة والسلام على خير البشر، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، الذي أضاء قلوبنا بنور العلم والحكمة.

مديرنا الفاضل، معلمينا الأجلاء، زملائي الطلاب، صباحٌ يحمل الأمل والطموح، صباحٌ يتجدد فيه السعي نحو النجاح والتفوق.
إنها لحظة فخر أن نقف هنا اليوم بين أيديكم، وفي هذا الصرح العلمي الشامخ، لنقدم لكم إذاعتنا المدرسية.
اليوم ليس كأي يوم، هو بداية جديدة لنا، لنرسم بها طريقنا نحو التميز. نعلم أن خلف كل طالب ناجح هناك معلم ملهم، يُسقي بذور العلم ويزرع فينا حب المعرفة. أنتم يا معلمينا الأفاضل، من تبنون العقول وتغرسون فينا القيم السامية، أنتم الشعلة التي تضيء لنا دروب النجاح.

ومن هذا المنطلق، نبدأ إذاعتنا المباركة بآيات من الذكر الحكيم، يتلوها على مسامعكم الطالب/ الطالبة: (اسم الطالب).

جدول المحتوياتToggle

مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين

الإذاعة المدرسية نشاط من أهم الأنشطة التي يقوم بها الطلاب في المدرسة، ومن أفضل المقدمات التي يمكن أن تبهر المعلمين هي:

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم نبدأ يوم جديد لكي نسبح في بحور العلم، ونتعلم المزيد من المعلومات ونغرق للتعرف على الكثير من الثقافات، وفي هذا الصباح نسأل الله التوفيق، المعلمين الأفاضل طلاب وطالبات المدرسة الأعزاء نبدأ اليوم بأطيب الكلمات وهي كلمات من القرآن الكريم.

1- مقدمة إذاعة مدرسية عن التفاؤل بالخير

نبدأ هذا اليوم باسم الله وفي هذا اليوم ندعو جميع الطلاب على التفاؤل والحث على حب الخير والسعي من أجله، ومواجهة الحياة بكل ما أتي لنا من قوة وعزم، ونحن أسرة الإذاعة المدرسية ندعو كافة الطلاب والطالبات والمعلمين بالابتسام ونشر العبارات الإيجابية بينهم وبين بعض، ونبدأ بآيات من الذكر الحكيم.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن الانضباط وعدم الغياب

2- مقدمة جديدة مدرسية عن العلم

مقدمة جديدة مدرسية عن العلم

بسم الله الرحمن الرحيم، من أجل إيمانًا بالعلم وأن بلدنا قادرة على النهضة والتقدم، نوصيكم تكونوا حريصين على إشباع رغبتهم في العلم بكل قوة، وأن تكونوا قارئين لكتاب الله وذاكرين له دائمًا، ونسأل الله أن يشرح صدورنا إلى المعرفة والعلم والاجتهاد، وفي هذا اليوم نبدأ بكلمات من القرآن الكريم.

3- مقدمة إذاعة مدرسية مختلفة

بسم الله الرحمن الرحيم نحن الآن في مدرسة العلم يجب أن نكون حربصين على النجاح، وأن دائما أن نرفع إشارة الجد والاجتهاد، وأن ندعو الله أن يمنحنا القوة والعزيمة والإخلاص إلى عملنا، ونبدأ اليوم بتقديم التحية لكل معلمينا ومعلماتنا الذين يساعدونا على كسب العديد من المهارات الجديدة، ويعرضون لنا المعلومات بطريقة شيقة ودقيقة، ونبدأ بكلمات الرحمان.

اقرأ أيضًا: اذاعة عن أسبوع المرور بالعناصر كاملة

4- مقدمة إذاعة مدرسية مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الخلق خاتم المرسلين تحية طيبة وبعد اليوم نبدأ رحلة جديدة من أجل العلم والتعلم لكي نمحو المزيد من الجهل ونساعد على نشر الجهل، ونساعد على رفع رايات وطننا من خلال العلم، وفي هذا الصباح نبدأ بآيات الله.

الإذاعة المدرسية واحدة من الأنشطة التي تساعد الطلاب على معرفة العديد من المعلومات خارج مناهج المدرسة ورفع وعيهم عن بعض القضايا، وزيادة معدل الثقافة من خلال عرض المعلومات بشكل شيق وجذاب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا