اخبار التعليم / لحظات نيوز

مقدمه اذاعه مدرسيه كامله 2025 اذاعه مدرسيه سهلة للمرحلة الابتدائية

من خلال التعرف على مقدمه اذاعه مدرسيه كامله، يمكننا التعرف على واحدة من أهم الفقرات التي نحتاج إليها في يومنا الدراسي، حيث يمكننا القول إن الإذاعة المدرسية تعتبر الوسيلة التي يتم من خلالها العمل على تشجيع الطالب على طلب العلم، بالإضافة إلى العمل على الحصول على القيم الطيبة من خلال تلك الفقرة، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على مجموعة من المقدمات المميزة للإذاعة المدرسية.

جدول المحتوياتToggle

مقدمة 1:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي علم الإنسان ما لم يعلم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
مديرنا الفاضل، معلمينا الكرام، زملائي الطلاب، أسعد الله صباحكم بكل خير، نرحب بكم في هذا اليوم الجميل، راجين من الله أن يكون يومًا مليئًا بالخير والنجاح. نستهل إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم بتلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم.


مقدمة 2:

الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة العلم، وفتح لنا أبواب المعرفة، والصلاة والسلام على النبي الأمين، وعلى آله وصحبه أجمعين.
مع إشراقة هذا الصباح الجميل، نبدأ يومنا بإشراقة من العلم والمعرفة. نرحب بكم في إذاعتنا المدرسية، سائلين الله التوفيق والسداد. دعونا نبدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.


مقدمة 3:

بسم الله الذي نعبده ونتوكل عليه، ونستعين به في كل أمر.
الحمد لله الذي جعل العلم نورًا يهدي إلى الطريق الصحيح، ونحمده على نعمة هذا اليوم الجديد.
زملائي الطلاب، معلمينا الأعزاء، صباح الخير. نبدأ إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم المبارك بالصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وبآيات من القرآن الكريم.


مقدمة 4:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي أعطانا الصحة والعافية لنسعى ونتعلم. معلمينا الكرام، زملائي الطلاب، صباح الخير. نحييكم في هذا الصباح الجميل مع إشراقة يوم جديد ملؤه النشاط والتفاؤل. لنبدأ يومنا بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم.


مقدمة 5:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله نبدأ يومنا، وبذكره نستمد قوتنا. الحمد لله على نعمة العلم، وعلى نعمة هذا الصباح الذي يفتح لنا أبواب العلم والمعرفة. مديرنا الفاضل، معلمينا الأعزاء، زملائي الطلاب، نرحب بكم في إذاعتنا المدرسية، ونبدأ بآيات من الذكر الحكيم.


مقدمة 6:

الحمد لله الذي وهبنا نعمة الحياة ونعمة التعليم، وأرسل إلينا معلمًا وأستاذًا ونبيًا ليعلمنا أمور ديننا ودنيانا.
زملائي الطلاب، معلمينا الكرام، صباحكم مليء بالخيرات. نبدأ إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم سائلين الله أن يجعل يومنا هذا مليئًا بالنشاط والإبداع.


مقدمة 7:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي علم بالقلم، علم الإنسان ما لم يعلم. صباح جميل، صباح الأمل والتفاؤل. مديرنا الفاضل، معلمينا الأفاضل، زملائي الطلاب، يسرنا أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم. فهيا نبدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.


مقدمة 8:

الحمد لله الذي منّ علينا بنعمة العقل والعلم، الحمد لله الذي علمنا من العلوم ما ينفعنا في دنيانا وآخرتنا.
مع إشراقة هذا الصباح، نحييكم بتحية الإسلام، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. دعونا نبدأ إذاعتنا المدرسية بهذا اليوم بآيات عطرة من القرآن الكريم.


مقدمة 9:

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.
يوم جديد، وأمل متجدد، وقلوب تنبض بالحياة. نحييكم في هذا الصباح الجميل، مع إشراقة يوم دراسي جديد. زملائي الطلاب، معلمينا الأعزاء، يسرنا أن نبدأ إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم بتلاوة آيات من القرآن الكريم.


مقدمة 10:

الحمد لله الذي علمنا البيان، ورفعنا بالعلم درجات، والصلاة والسلام على رسول الله خير الأنام.
نرحب بكم في هذا اليوم الجديد المليء بالتفاؤل والحماس. معلمينا الأفاضل، زملائي الطلاب، أسعد الله صباحكم بكل خير، دعونا نبدأ إذاعتنا المدرسية بتلاوة من القرآن الكريم.


مقدمة 11:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي أنعم علينا بالعلم، وجعلنا نسير على دروب النجاح والتفوق. صباح الخير مع إشراقة يوم جديد مليء بالتحديات والفرص. معلمينا الأعزاء، زملائي الطلاب، نبدأ إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم بتلاوة من الذكر الحكيم.

مقدمه اذاعه مدرسيه كامله

اذاعة-مدرسية-جاهزة-للمرحلة-الابتدائية

يمكننا أن نتناول العديد من المقدمات المميزة للإذاعة المدرسية من خلال الفقرات التالية:

1- مقدمة إذاعة جميلة

أصدقائي التلاميذ اليوم الجديد مثل الزهرة المتفتحة في بداية الربيع، يكون جميل يجب علينا العمل على الحفاظ على جماله بشكل أكبر، من خلال العمل على التعرف على العديد من الفقرات المميزة في برنامجنا الإذاعي الذي يبدأ بكلام الله للحصول على العبرة والموعظة، يليه كلام الحبيب المصطفى الذي يساعدنا على تحسن ديننا ودنيانا، ثم مجموعة من الحكم التي نحصل منها على الاستفادة مع العمل على إنهاء ذلك البرنامج بمجموعة من المعلومات القيمة التي تعمل على تغذية عقلنا.

2- مقدمة إذاعة مميزة

أصدقائي الأعزاء ما أجمل أن نبدأ يومنا بذكر الله والصلاة والسلام على أشرف الخلق، يمكننا من خلال برنامجنا الإذاعي ذلك اليوم العمل على كسب العديد من الأشياء التي تجعل حياتانا أفضل، وذلك من خلال العمل على تقديم النصائح المميزة التي يمكن أن نحصل عليها من خلال كتاب الله المجيد، ونكملها بأجمل ما قاله سيد الخلق، وأن ننهي البرنامج الخاص بنا بمجموعة من المعلومات القيمة التي تساعد على تكوين نظرتنا تجاه العديد من الأمور التي تحدث حولنا.

3- أجمل مقدمة إذاعة مدرسية

الأمل هو الشيء الذي يجدده الله بداخلنا بشكل يومي، حيث إن الأمل هو الوسيلة التي تجعلنا نسعى نحو الأمام، لذلك يمكننا أن نحصل على الأمل من خلال برنامجنا الإذاعي، عن طريق بعد آيات كتاب الله، بالإضافة إلى أحاديث المصطفى التي تنفعنا في أمور ديننا ودنيانا، وأن ننهي تلك الفقرة من خلال مجموعة من الأقوال المأثورة التي يمكن أن نستفاد منها بشكل كبير.

يمكننا القول إن فقرة الإذاعة المدرسية تعتبر من الفقرات الهامة التي يمكن أن يحصل من خلالها الطالب على العديد من المعلومات الهامة، ليس ذلك الأمر فقط، بل يمكن للطالب من خلال تلك الفقرة أن يكون أكثر إقبالًا على تحصيل العلم، لذلك يجب أن تحصل على الاهتمام الكافي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا