عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الحكام يؤدون صلاة صباح اليوم

يؤدي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، صباح اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى في جامع الشيخ راشد بن حميد النعيمي في إمارة عجمان.

ويؤدي الصلاة إلى جانب صاحب السمو حاكم عجمان، سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، كما يؤدي الصلاة إلى جانب سموهما عدد من الشيوخ وأعيان ووجهاء البلاد ومديري الدوائر المحلية والاتحادية إلى جانب المواطنين وأبناء القبائل والجاليات العربية والإسلامية في عجمان.

ويستقبل صاحب السمو حاكم عجمان جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى عقب صلاة مباشرة في قصر الزاهر.

كما يؤدي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد الكبير بالفجيرة.

ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، وعدد من الشيوخ ومديري المؤسسات الحكومية في الإمارة.

ويتلقى صاحب السمو حاكم الفجيرة التهاني من جموع المواطنين والمقيمين في قصر سموه بالرميلة في الفترتين الصباحية والمسائية في أول وثاني أيام عيد الأضحى.

كما يؤدي صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الشيخ أحمد بن راشد المعلا بمنطقة الراس بأم القيوين.


ويؤدي الصلاة، إلى جانب سموه، سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين و رؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين والمقيمين بأم القيوين.


ويستقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين بقصر سموه بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً جموع المهنئين بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين وأبناء الجاليات المقيمة بأم القيوين.

ويؤدي صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وسموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى العيد الكبير في خزام.

ويؤدي الصلاة إلى جانب سموّهما عدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية وجموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ويستقبل صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، في مجلس الضيافة بخزام، التهاني بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة وجموع المهنّئين من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة بالدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا