عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

موظف يتهم مديريه بالتسبب في إصابته بمرض نفسي

  • 1/2
  • 2/2

اتهم موظف آسيوي مديرين في شركة كان يعمل فيها بأنهما تسببا في إصابته بمرض نفسي (اضطراب الوسواس القهري)، وأقام دعوى قضائية بحقهما أمام المحكمة المدنية في دبي.

وقال في بيان دعواه، إنه أصيب بهذا المرض قيامهما بفصله من العمل، مطالباً بتعويض 72 ألف درهم، والفائدة القانونية، لافتاً إلى أنه لجأ إلى استعمال دواء مهدئ، كما جاء في تقرير طبي من مركز متخصص في العلاج النفسي، وأنه ظل عاطلاً عن العمل مدة سنتين.

وقدّم المدعى عليهما مذكرة طالبا فيها بعدم قبول الدعوى لعدم الاختصاص وعدم سلوك الطريق الصحيح الذي رسمه القانون، ولعدم الصحة والثبوت، فضلاً عن أن الدعوى من اختصاص المحكمة العمالية.

من جهتها، رفضت المحكمة المدنية دفع المدعى عليهما بعدم الاختصاص، موضحة أن المدعي ينسب إليهما خطأ تقصيرياً دون المطالبة بحقوقه العمالية، ومن ثم تختص المحكمة نوعياً في نظر الدعوى.

وحول موضوع الدعوى بيّنت أن المدعي لم يقدم ما يثبت خطأ يمكن نسبته إلى المدعى عليهما، لأن فصل موظف لا يمثل بمفرده خطأ ينسب إلى المدير، ومن ثم رفضت الدعوى وألزمت المدعي بالمصروفات.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا