عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الفجيرة الخيرية» تطلق 3 مبادرات لمساعدة طلبة العلم

الفجيرة: «الخليج»
أطلقت جمعية الفجيرة الخيرية، أمس، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، مجموعة مبادرات تعليمية مجتمعية وإنسانية واسعة النطاق، تحت شعار (امنحني الأمل)
وصرح يوسف المرشودي، مدير عام الجمعية الفجيرة أن إطلاق مبادرات مساعدة الطلبة، يهدف إلى تحقيق 3 أهداف، هي سداد الرسوم الدراسية المستحقة على الطلبة غير القادرين وتوفير أجهزة كمبيوتر محمول، إضافة إلى تزويد الطلاب بالأدوات المكتبية والقرطاسية. وأضاف أنه تم توزيع عدد 2500 حقيبة مدرسية على الطلاب المسجلين في الجمعية والعدد قابل للزيادة بتبرعات أهل الخير والإحسان في بلدنا الحبيب.
مشيراً إلى أن الجمعية وضعت المسؤولية المجتمعية في مقدمة أولوياتها، بهدف إشراك كافة مؤسسات المجتمع معنا في تحقيق التنمية المستدامة.. مضيفاً أن الحضور والدعم الكبير الذي تتلقاه الجمعية من أطياف المجتمع المختلفة يمثل فخراً لها.
وأكد المرشودي أن ثقافة العطاء هي امتداد لإرث المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» واستمرار لنهج قيادتنا الرشيدة في مجالات العمل الإنساني واقتداء بهم.. مؤكداً التزام جمعية الفجيرة الخيرية بالتعاون مع شركائنا في تنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية لمساعدة أبنائنا الطلبة والطالبات.
وختاماً أكد المرشودي فتح الباب أمام أهل الخير والمحسنين ورجال الأعمال ومؤسسات القطاعين الخاص والعام والأفراد للمشاركة ودعم المبادرات لمساعدة طلبة المدارس والجامعات من أبناء الأسر المتعففة ومحدودة الدخل، وتوفير متطلباتهم الدراسية والتكفل برسومهم الدراسية، نحو تعزيز مسيرة التعليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا