عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«شباب شرطة عجمان» ينظم ملتقى لتصفير البيروقراطية

عجمان: «الخليج»
في إطار سلسلة الجهود المبذولة في دعم جودة حياة المجتمع، نظم مجلس شباب شرطة عجمان، الملتقى الشبابي نحو تصفير البيروقراطية، بحضور المقدم محمد بن هزيم السويدي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة، والنقيب راشد بن حمدان النعيمي، رئيس مجلس الشباب، وأعضاء مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وموظفي شرطة عجمان.
وأشار المقدم السويدي، إلى جهود شرطة عجمان، وفريق تصفير البيروقراطية مع الجهات المعنية، لتحقيق هذه الرؤية، لما لها من دور كبير في تحقيق أفضل النتائج الممكنة في تسهيل الخدمات للمتعاملين. وشكر المساهمين على تعاونهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.وقال النقيب النعيمي، إن القيادة تولي أهمية بالغة لدعم مجلس الشباب، في تعزيز مشاركته، لدعم برنامج تصفير البيروقراطية، بترسيخ تجارب ريادية تتبنّى تسهيل حياة أفراد المجتمع.
وقدم المستشار هشام أميري، من مكتب رئاسة مجلس الوزراء عرضاً تحدث فيه، عن أهمية تصفير البيروقراطية، في تطوير تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتقدم المجتمعات.
وفي ختام الملتقى كرم المقدم السويدي، أعضاء مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وأثنى على حضورهم وتعاونهم مع الشرطة. وعبّر المكرمون عن بالغ شكرهم لهذا التكريم، ولدور القيادة المستمر في تثمين إنجازات الشباب وتحفيزهم، بما يعزز مسيرة العمل الأمني بالإمارة. متمنين لشرطة عجمان دوام التقدم والازدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا