عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أشغال الشارقة» توزّع حليب «مليحة» على الموظفين

الشارقة: «الخليج»
قامت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، بتوزيع حليب «مليحة» على موظفيها والمراجعين، ضمن التزام الدائرة بالمسؤولية المجتمعية، وحرصها على تعزيز الوعي بأهمية تناول الأطعمة الصحية.
وشهدت المبادرة تفاعلاً كبيراً من قبل الموظفين والمراجعين، الذين أبدوا إعجابهم بهذه اللفتة الطيبة، فيما أكدت الدائرة أن توزيع حليب «مليحة» المحلي هو جزء من استراتيجية دعم المنتجات الوطنية والترويج لها.
وأكدت أمل آل علي، رئيس قسم العلاقات العامة بالدائرة، السعي لتقديم مبادرات تسهم في رفع مستوى الوعي الصحي بين الموظفين والمجتمع بشكل عام، ولفتت إلى أن حليب مليحة هو منتج محلي عالي الجودة، ونحن فخورون بتقديمه كجزء من دعمنا المستمر للمنتجات الوطنية.
كما أشارت إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الدائرة لتعزيز الرفاهية الصحية للموظفين، والمراجعين.
ولاقت منتجات الألبان العضوية التي تحتوي على بروتين A2A2، نجاحاً كبيراً لمنظومة الشارقة الفريدة في إنتاج غذاء عضوي مستدام، محققة رؤية استثنائية لصاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إنتاج غذاء صحي، آمن ومستدام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا