عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«بدر » تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

تطلق مؤسسة «بدر لأدوات الصيد والرحلات» هويتها المؤسسية الجديدة، خلال مشاركتها بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، الذي سيقام في الفترة من 31 أغسطس الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل.
ويأتي إطلاق الهوية الجديدة في إطار رؤية المؤسسة لتعزيز حضورها بالسوق الإماراتي والإقليمي، حيث تعكس الهوية الالتزام بتقديم أحدث المنتجات والخدمات لعشاق الصيد والرحلات.
وقال بدر محمد صعب، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: «نتطلع بفخر لإطلاق هويتنا المؤسسية الجديدة التي تمثل خطوة حاسمة في مسيرتنا، وتهدف للتأكيد على التزامنا بتقديم أفضل أدوات الصيد والرحلات، بما يلبّي احتياجات وتطلعات عملائنا في الإمارات وخارجها.
وأضاف: «نسعى الى أن نكون الشريك المثالي لكل عشاق الصيد والرحلات، من خلال تقديم منتجات وأدوات عالية الجودة تجمع بين الابتكار والاستدامة، وإننا ملتزمون بتقديم حلول مستدامة تُراعي ».
وأضاف أن الهوية الجديدة تعكس رؤيتنا للمستقبل، حيث نطمح لتوسيع نطاق عملنا وتعزيز علاقتنا مع عملائنا من خلال تقديم تجربة فريدة وشاملة تلبي شغفهم بالاستكشاف والمغامرة في الطبيعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا