عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«دوكاب»: الإماراتيات أثبتن جدارتهن في المناصب القيادية

قالت ميثاء شعيب، مدير إدارة تنفيذي للاتصال المؤسسي في مجموعة «دوكاب»، إن المرأة الإماراتية، تشكل نموذجاً يُحتذى للكثير من النساء في أنحاء العالم، وباتت شريكاً فاعلاً ومؤثراً في بناء جسور التنمية الشاملة والازدهار من خلال أدوارها التنموية المختلفة التي تؤديها في على الصعيد المحلي والعالمي.
وأضافت أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة عزيزة نستعرض فيها حضور الإماراتيات المميز في شتى الميادين، لاسيما في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات إذ تمثل النساء الإماراتيات 56% من خريجي الجامعات الحكومية بالدولة.
وأضافت أن هذا اليوم مناسبة مهمة ومميزة نحتفل فيها بالنساء الإماراتيات اللواتي أثبتن جدارتهن في تولي المناصب القيادية والإدارية المختلفة، حيث تتمتع المرأة الإماراتية بتاريخ حافل من الإنجازات المحلية والإقليمية والعالمية التي تلهم الملايين في المنطقة والعالم، وهي شريك استراتيجي ومساهم رئيسي في عملية التنمية الشاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا