عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

لبنى القاسمي: دولتنا مهدت كل طرق التميز والنجاح للمرأة

دبي: «الخليج»
احتفلت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية» تحت شعار (نتشارك للغد) الذي أطلقته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم ».
واستقبل مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وجرى خلال اللقاء استعراض دور القيادة الرشيدة في تمكين المرأة الإماراتية، للمشاركة في بناء الوطن واستدامة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.
وأكد الطاير أن المرأة الإماراتية تحظى بدعم ورعاية كبيرين من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، حيث تحرص سموها على دعم المرأة، وتمكينها في المجالات كافة لتواصل دورها الريادي في مسيرة البناء والتنمية والتطوير مما أكسبها القدرة والخبرة على المشاركة الفاعلة في إثراء مسيرة الوطن.
وشاركت الشيخة لبنى القاسمي، موظفات الهيئة الاحتفال بهذه المناسبة، عبر جلسة حوارية، تحدثت فيها عن أبرز المحطات في مسيرتها الوطنية المتميزة والوزارات والمناصب التي تولتها أو أشرفت عليها، مشيدة بدور القيادة الرشيدة، في توفير الدعم والرعاية لتمكينها خلال مسيرتها المهنية في الحكومة.
ودعت الشيخة لبنى القاسمي إلى الاستفادة من الفرص المتنوعة التي وفرتها الإماراتية للمرأة ومهدت لها كل الطرق للتميز والنجاح إلى جانب أخيها الرجل في كل المجالات والأعمال.
كما حضرت الشيخة لبنى القاسمي جانباً من الفعاليات والأنشطة التفاعلية التي أعدتها اللجنة النسائية في هيئة الطرق والمواصلات للموظفات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية مثل ركن الرسم وركن الحناء وركن صناعة العطور.
وأعربت ميرة الشيخ، رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة، عن شكرها للشيخة لبنى القاسمي على حضورها وحديثها لموظفات هيئة الطرق والمواصلات، مؤكدة على الدور الكبير والملهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) التي سخرت كل الإمكانات والظروف من أجل تنمية مساهمة المرأة في مجالات الأسرة والاقتصاد والعمل البرلماني والفضاء، حتى أصبحت المرأة الإماراتية مثالاً يحتذى به في التمكين واكتساب الحقوق وتحقيق التوازن بين الجنسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا