عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

استعراض أحدث الابتكارات الدفاعية في «سوفكس»

أبوظبي: «الخليج»
يشارك الجناح الوطني لدولة في الدورة الرابعة عشرة من معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة «سوفكس» 2024، الذي يُقام في مركز العقبة الدولي للمعارض والمؤتمرات بالمملكة الأردنية الهاشمية من 3 إلى 5 سبتمبر، بحضور نحو 300 شركة دولية متخصصة في الصناعات الدفاعية والأمنية، لعرض أحدث المنتجات والحلول المتقدمة.
ويُعد «سوفكس» أحد أهم المعارض الدفاعية في المنطقة، حيث يستقطب نحو 16 ألف زائر، ويجمع روّاد وخبراء قطاع الدفاع والأمن، فضلاً عن دوره المهم في تعزيز أطر التعاون الدولي في العمليات الخاصة والأمن الوطني.
وتأتي مشاركة الإمارات، بدعم وزارة الدفاع ومجلس التوازن، وتنظيم من مجلس الإمارات للشركات الدفاعية، حيث تشارك نخبة من الشركات الوطنية الرائدة.
وقال أنس ناصر العتيبة، المدير العام لمجلس الإمارات للشركات الدفاعية «تأتي مشاركة الإمارات، لتعكس التزامنا بالابتكار بعرض التقنيات الوطنية المتقدمة التي تمثل ثمرة جهود قيادتنا الرشيدة المستمرة، ومساعيها للارتقاء بقدرات الدولة في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا