عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يضيء على نجاحات المرأة

الشارقة: «الخليج»
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، جلسة حوارية في مجلس ضاحية مغيدر.
حضر الجلسة، الدكتور عبدالله الكابوري، مدير دائرة شؤون الضواحي، ومانع الدرمكي، مدير إدارة مجالس أولياء أمور الطلبة، وعدد من رؤساء أولياء الأمور بالمدارس الحكومية، والمجتمع المحلي متمثلاً بإدارة شرطة الشارقة العقيد عبدالرحمن الخيال.
وأعرب الشيخ عبدالرحمن المعلا، عن تقديره للمرأة الإماراتية التي أثبتت على مر العقود أنها شريكة فاعلة في بناء هذا الوطن العزيز، فقد سطرت تاريخاً مشرقاً من الإنجازات، وشاركت بفاعلية في مسيرة التنمية الوطنية، مستلهمةً في ذلك رؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الحكيمة في إطار المضي قدماً نحو العمل بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، لتمكين المرأة، والدعم المميز الذي توليه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم ».
وأضاف أن المرأة الإماراتية لعبت دوراً محورياً في مختلف المجالات، بدءاً من التعليم والصحة، مروراً بالاقتصاد والسياسة، وصولاً إلى الإبداع والثقافة، وساهمت بتفانٍ وإخلاص في تعزيز مكانة الإمارات على الساحة الدولية، وكانت دائماً رمزاً للإرادة الصلبة والطموح اللامحدود.
وتخللت الورشة ثلاثة محاور لدعم وتمكين المرأة، أدارتها عائشة الزرعوني، رئيسة لجنة التميز والتطوير المؤسسي بالمجلس، حاورت فيها الحضور واستقبلت المداخلات للمشاركة بقصص نجاح المرأة ومبادرات دولة الإمارات بشكل عام ومبادرات إمارة الشارقة بشكل خاص في دعم وتمكين المرأة.
كما شارك الدكتور عبدالله الكابوري، بمداخلة هنأ فيها المرأة الإماراتية على إنجازاتها في ظل دعم القيادة الرشيدة، وأعرب عن فخره بالنساء الإماراتيات اللواتي ساهمن في تحقيق النجاحات الكبيرة على المستويات المحلية والدولية.
كما أثنى العقيد عبدالرحمن الخيال، على دور المرأة في القطاع الشرطي ومدى تمكنها وتميزها بالعمل وصدارتها للمراكز القيادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا