عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

المحطة الثامنة لكأس رئيس الدولة للخيول العربية تنطلق في روسيا اليوم

  • 1/2
  • 2/2

تستضيف جمهورية تتارستان الروسية اليوم المحطة الثامنة لسلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة بنسختها رقم 31، وذلك في مضمار كازان الدولي للفروسية الذي يحتضن السباق للعام الثاني على التوالي.

وتُقام سلسلة سباقات الكأس الغالية بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، واهتمامه الكبير لتطوير صناعة سباقات الخيول العربية ودعم ملاك ومربي الخيل العربي في دول العالم كافة، انطلاقاً من حرص الدائم للحفاظ على مسيرة الخيول العربية وإعلاء شأنها. ويُقام السباق ضمن الفئة الأولى لمسافة 1800 متر للخيول من عمر أربع سنوات فما فوق.

وتضم القائمة المشاركة 15 خيلاً من بينها: الجواد «ساحر» بطل نسخة العام الماضي المنحدر من (نظام X جيزابيل بنت دورمان)، للمالك مردوخوفيتش إدوارد، والجواد «ليجونيور» بطل نسخة عام 2022 المنحدر من (كارميل دي فاوست × ليزيتا بنت ديليجنس) للمالك بوختوياروف فالنتين، والجواد «توفيق» (جنرال X رولي بولي بنت فالينا ديس فابريس) للمالك تشاكشوف، كما تضم القائمة مجموعة مميزة من الخيول العربية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا