عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سعود بن صقر والشيوخ يعزون بوفاة موزة الموسى

قدّم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الأحد، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبدالله الموسى.

وأعرب سموّه، خلال تقديمه واجب العزاء في منطقة جميرا بدبي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة. داعياً الله العليّ القدير، أن يتغمّدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدّم واجب العزاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة «سيراميك رأس الخيمة»، وعدد من المسؤولين، وأعربوا عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة الفقيدة وذويها. داعين الله العلي القدير، أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدّم واجب العزاء الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، المدير العام لمكتب شؤون المواطنين في عجمان، والشيخ عبد الله بن أحمد النعيمي، وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا