عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الشارقة للسيارات القديمة» يشارك بمعرض الصيد والفروسية

شارك نادي الشارقة للسيارات القديمة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، باستعراض تاريخ السيارات القديمة التي لعبت دوراً حيوياً في الحياة اليومية والتراث الإماراتي، بهدف تعريف الجمهور بالنادي كمؤسسة رائدة في عالم السيارات القديمة، تعمل على المحافظة على ثقافة السيارات القديمة واستدامتها.
وخصص جناح النادي بالمعرض مساحة لتعريف عشاق السيارات القديمة على رحلتهم الصحيحة لاقتناء سيارة قديمة، من خلال «الدليل الشامل لاقتناء السيارات القديمة».
ولفتت هدى ثاني، المتحدثة عن جناح النادي، إلى عرض نماذج من مقتنيات متحف الشارقة للسيارات القديمة تم استخدامها قديماً، منها دراجة حربية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تم تصنيعها منذ عام 1927، وسيارة لاندروڤر بريطانية الصنع لسنة 1948، والتي استخدمت في رحلات القنص والسفاري، وكذلك سيارة بوخ وهي سيارة عسكرية منذ عام 1988، لافتة إلى أن النادي يحتضن أكثر من 150 سيارة كلاسيكية.
واعتبرت أن مشاركتهم فى المعرض هذه السنة للمرة الثانية على التوالي، تأتي انسجاماً مع أجواء المعرض من تقاليد أصيلة ورياضات تراثية، لافتة إلى أن من ضمن معروضات النادي أرقام سيارات قديمة لجميع بالدولة.
(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا