عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الحبس والإبعاد لمعتدين على آسيوي بعد استدراجه

دبي: محمد ياسين
اشترك شخصان من جنسية آسيوية مع آخرين هاربين في الاعتداء على أخر من جنسيتهم وسرقة هاتفه وتصويره بهاتف أحدهم في وضع مخل بالآداب، فدانتهما المحكمة وقضت بحبسهما شهراً واحداً وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.
دارت أحداث القضية في منطقة السطوة بدبي في شهر مايو العام الماضي حين تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بتعرضه للاعتداء وسرقة هاتفه وتصويره في وضع مخل بالآداب، وإفادة المجني عليه بأنه تواصل مع أحد المتهمين من أجل التوسط لدى أحد أقاربه لرد مبلغ استدانه الأخير.
وتابع المجني عليه أن المتهم استدرجه إلى منطقة السطوة لاستلام المبلغ، وفي الوقت المحدد وصل إلى المكان، حيث فوجئ بالمتهمين وآخرين يعتدون عليه بالضرب بأيديهم وعصا خشبية، وقام أحدهم بسرقة هاتفه قبل أن يجبره آخرون على خلع ملابسه فيما قام أخر بتصويره قبل أن يفروا جميعاً من مكان الواقعة.
وأفاد شرطي بأن فريقاً من التحريات تمكن من تحديد المتهمين، وقبض على متهمين اثنين بالقرب من مكان الواقعة وكان بحوزتهما المجني عليه وهاتف آخر لأحدهما مسجل عليه مقطع يظهر فيه المجني عليه بصورة مخلة.
وخلال التحقيقات، أنكر المتهمان جريمتهما وادعيا أن المجني عليه سرق أموالاً من مركبة أحدهما في وقت سابق ورفض رد المبلغ، فقام والمتهم الثاني بالحديث إليه من أجل تسوية الأمر إلا أنه رفض رد الأموال فحدثت مشادة بينهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا