عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بطاقة إسعاد لموظفي المصرف المركزي

دبي: «الخليج»

وقّع مركز بطاقة «إسعاد» في القيادة العامة لشرطة دبي، ومصرف العربية المتحدة المركزي مذكرة تعاون، بهدف تزويد موظفي المصرف المركزي ببطاقة الخصومات «إسعاد».
وقع المذكرة، إيهاب العامري، رئيس إدارة الموارد البشرية بالمصـرف المركـــزي، ومنـى العـامــري، رئيـس مركــز بطــاقـــة «إسعاد»، بحضور مسؤولي وممثلي الجهتين.
وأكدت منى العامري أن توقيع هذه الاتفاقية، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز السعادة وجودة الحياة، وتقديم خدمات مميزة ورائدة تُسعد الموظفين في القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، كما أنها تُمثل التزاماً بالنهج الذي يسير عليه فريق عمل مركز بطاقة «إسعاد»، في تعزيز علاقات الشراكة مع مختلف الجهات.
بدوره، أكد إيهاب العامري، أن المصرف المركزي يضع سعادة الموظفين والارتقاء بجودة حياتهم ضمن الأولويات الاستراتيجية، من خلال توفيــر خدمات داعمة ومزايا مساندة، تُســهم فـــي ترسيخ بيئــة عمــل محفــزة، مشــيراً إلـــى أن توقيـــع مذكــرة تعـــاون مع مركز بطاقة «إسعاد» يأتي في إطار الحرص على بناء شراكات فاعلة مع الجهات المحلية والاتحادية لتعزيز الأداء المؤسسي، والارتقاء ببيئة العمل الجاذبة، وتمكين الموظفين من الاستفادة من الامتيازات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا