عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

فنانون مصريون يتنافسون على "أقوى في المقبل"

  • 1/2
  • 2/2

بدأت ملامح المنافسة الدرامية المرتقبة لموسم 2025 تظهر بين النجوم المصريين، وفي طريقة ترويجهم لأعمالهم المقبلة، فالبعض يكتفي بإعلان عمله الجديد، فيما اختار البعض إعلان التحدي منذ اليوم الأول للتصوير، ليؤكد كل منهم أنه سيقدم "أقوى في رمضان المقبل".

وخلال لقاء تلفزيوني أجرته مؤخراً، أعلنت الفنانة روجينا أن مسلسلها الجديد، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمثابة "طلقة" تقلب الدنيا رأساً على عقب في الدراما، مشيرةً إلى أنها ستتناول فيه قضية تهم كل امرأة في الوطن العربي.
وأكدت روجينا أن ابنتيها ستفتخران بهذا العمل مستقبلاً، قائلةً: "موضوع المسلسل أعتبره حلماً وقضية حياتي، وأعتقد أن بناتي سيقلن لي شكراً على أنك قدمتِ عملاً يهم المرأة بهذا الشكل".

وأشارت إلى أن المسلسل من إخراج مي ممدوح، قائلةً: "الموضوع الذي أتناوله درامياً هذا العام يجب أن تكون مخرجته سيدة.. وكل النساء سيتحمسن لهذا المسلسل.. أنا على يقين من ذلك".

أما النجم أحمد العوضي فكشف ملامح مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي يخوض به موسم رمضان 2025، موضحاً في عبر صفحته على ، أنه ينافس بمسلسل "شعبي وصعيدي".

وشدد على أن هذا العمل سيتفوق على مسلسله الأخير "حق عرب"، وعلى كل مسلسل قدّمه من قبل، لافتاً إلى أن الجمهور سيحتشد في جميع مقاهي لمشاهدته، على حد وصفه.

ويراهن المخرج محمد سامي على مسلسل "إش إش"، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، مؤكداً أنه سيكون أقوى مسلسلاته.

وشارك سامي صوراً له من موقع تصوير المسلسل، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق عليها كاتباً: "من تصوير مسلسل (إش إش) للنجمة مي عمر، رمضان 2025، سيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".

وأشار إلى أن المسلسل يضم عدداً من النجوم بجانب مي عمر، هم ماجد المصري، وهالة صدقي، وانتصار، وإيهاب فهمي، وإدوارد، وعلاء مرسي، وشيماء سيف، وطارق النهري، وعصام السقا، ودينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا