عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

سارة بيرتون مديرة فنية لـ «جيفنشي»

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت دار «جيفنشي» الفرنسية للمنتجات الفاخرة أمس، عن تعيين البريطانية سارة بيرتون مديرة فنية لها، بعدما كانت سابقاً مصممة دار «ألكسندر ماكوين».

وقالت المصممة البالغة 50 عاماً في بيان «أنا متحمسة جداً لكتابة الفصل التالي في تاريخ هذه الدار الشهيرة ولتقديم رؤيتي الخاصة.. واقتناعاتي إلى (جيفنشي)».

وكان المنصب شاغراً منذ الأول من يناير الماضي بعدما تركه الأميركي ماثيو وليامز لرغبته بعد ثلاث سنوات من التعاون مع الدار الفرنسية، في التركيز على علامته التجارية الخاصة بملابس الشارع.

وكانت سارة بيرتون التي اشتهرت بتصميمها فستان زفاف كيت ميدلتون، تولت الإدارة الفنية لدار «ألكسندر ماكوين» عام 2010 بعد انتحار مؤسسها.

وما لبثت عام أن تركت الدار البريطانية الشهيرة بعدما أمضت فيها 25 عاماً.

وتبدأ «جيفنشي» التابعة لمجموعة «إل في إم إتش» تحوّلاً واضحاً من خلال هذا التعيين، بعد اختيار رئيس تنفيذي جديد لها هو الإيطالي أليساندرو فالنتي.

وتتميز سارة بيرتون التي تميل إلى الأسلوب الرومانسي في تصاميمها بابتعادها عن الأضواء وبتواضعها ومشاركتها في قضايا عدة، أبرزها التعليم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا