عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«مواصلات » تعلن انطلاقة سلسة للعام الدراسي الجديد

دبي: «الخليج»
أعلنت «مواصلات »، الشركة الرائدة في النقل المدرسي، بفخر انطلاقة سلسة للعام الدراسي 2024 - 2025، بعد أن أكملت بنجاح نحو 260 ألف رحلة مدرسية في الأسبوعين الأولين.
ومع عودة الطلبة، أدّت الاستعدادات الدقيقة وبرامج التدريب المكثفة التي قدمتها، دوراً حاسماً في ضمان انتقال سلس.
وخلال الصيف، كان التزامها بالتميز واضحاً، حيث خضع 10,728 سائقاً لبرنامج تدريب صارم، بلغ إجماليه 51,777 ساعة، عبر 28 برنامجاً تدريبياً متخصصاً. وفي الوقت نفسه، أكمل 6,723 مشرفاً ومشرفة نقل وسلامة في الحافلات، 39,488 ساعة تدريب، عبر 28 برنامجاً مخصصاً، ما أكد مساعي الشركة، في الحفاظ على أعلى معايير السلامة والاحتراف.
وبعيداً من التدريب، تجلى التزام «مواصلات الإمارات» بالسلامة، بالإشراف التشغيلي في الوقت الفعلي. حيث يراقب فريق متخصص في مركز العمليات المتطور، جميع أنشطة الحافلات بدقة، ويضمن الامتثال لقواعد السلامة المرورية وتوفير استجابات فورية لأي مشكلات ناشئة.
وصرحت فريال توكل، نائبة الرئيسة التنفيذية «كانت الشركة حجر الزاوية في نقل ملايين الطلبة بأمان منذ إنشائها. ونحن سعداء ببدء العام الدراسي الجديد بسلاسة، ما يعكس خبراتها وقدراتنا العالية ودقتنا التشغيلية. وتظل سلامة طلبتنا على رأس أولوياتنا، ولضمان ذلك نحرص على أن يكون كل سائق ومشرف مجهزاً بالكامل، لتوفير بيئة آمنة للطلبة المنقولين. ومع تقدمنا ​​​​خلال العام الدراسي، سيظل تركيزنا على التحسين المستمر، والتعاون مع فريقنا لتعزيز سلامة كل رحلة وكفاءتها».
يعدّ الأداء المتميز لمواصلات الإمارات في النقل المدرسي، جزءاً من إرثها الأوسع من التميز.
وتطورت الشركة، لتصبح رائدة على أكثر من مستوى في صناعة النقل والخدمات على مدى السنوات الـ 43 الماضية. وتدير الآن أسطولاً متنوعاً من نحو 33 ألف مركبة، بما فيها 9,500 حافلة مدرسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا